يوم زفافي نعم ياغيث اليوم يوم زفافي ياحبيبي لااعلم كيف وصلت الى هذا اليوم لااعرف لااعرف ارجوك لاتسألني..
في الصباح قبل ذهابي للصالون لاتزين اوقفني والدي وقال: تعالي بنتي اريد احجي وياج
_تفضل بابا
_بنتي حبيبتي اني اسف ماادري شكد اني اثرت بحياتج من خلال اغلاطي بنتي اريدج تسامحيني
_لااا اش بابا انت تضل بطلي ومثلي الاعلى
_حبيبتي انتي شلون حفاركج مااكدر
_هىء هىء
_اش انت عروس مااريد تبجين ... وبابا لتعتبرين كل الاحزان الي مرت دليل سوء على حياتج الجايه ..بابا انتي الحياه كلها كدامج واريدج تنسين كل شيء مر عليج ماشي حبيبتي
_بابا شنو انسى
_الزمن احسن دوا الج
بقينا نثرثر انا وانت وجاءت والدتي واخوتي وجلسنا حول مائده الفطور قطع جلستنا وجود مادلين التي قامت بمرافقتي الى مركز التجميل..
كانت الخبيره تضع لي مساحيق التجميل وانا سارحه بأفكاري بكل شيء مضى ...كنت سارحه بك ياغيث..ليتك علمت بمدى حبي لك..
انتهينا من المركز التجميلي ..وبعدها جائت الزفه لمنزل والدي واخذوني الى قاعه الاعراس..
كان العرس حفلتان واحده للرجال وواحده للنساء..
كان حفل زفافي خيالي بكل معنى الكلمه كان الجميع مذهولين..
في منتصف الحفله تكلم صاحب القاعه مع جميع النساء من خلال السماعه حيث قال..
*على جميع النساء الحاضرات ارتداء الحجاب لان العريس راح يدخل بعد دقايق لتقطيع الكيك*
وبالفعل وقفت انا وانظر الى الباب..
ودخل اسمري حبيبي غيث على اغنيه المطربه دانه..
ابي كل البشر يدرون ..
اني احبك حب جنون..
دخل وهو اوسم رجل في الكون لانه ببساطه اسمري ..كان يبتسم بخجل وعينه على محبوبته ضحى..
كان وسيم بكل معنى الكلمه جميع الفتيات في القاعه اكلوه بنظراتهم..
كنت انا لو اود ان اخبيه عن عيونهن..
لكن لم اهتم بكثره الفتيات حوله لانني اعرفه انه لم يرى غيري اي فتاة لانني ببساطه وبكل ثقه اميرته ودلوعته..
جاء ووقف الى جانبي قبلني من جبيني ووضع فمه بأذني وهمس لي..
حياتي طالعه احلى ملاك بالكون كله ..ياعسى ربي يحفظج الي..
انطفئت اضواء القاعه ..
حملني اميري الى وسط القاعه وبعدها انزلني ووضعت طرحت زفافي على راسه وراسي حتى اصبحنا تحت الطرحه نرقص وهو يتكلم معي عن كل لحظه عشق مرت عليه..اشياء لم يخبرني بها مسبقآ..
وبدأ يخبرني كم انا جميله وكل شيء..
اليوم لحظه التتويج تتويج حبنا ادعو الله ان يوفقنا..
اكتمل الزفاف ..
في طريقنا الى الفندق حمدت الله على كل شيء وبدأت تذكر اتعس ذكرى في حياتي....
اتصل بي الارهابي الحقير..وقال لي ان غيث قد ذبح..
لااصف لكم حالتي او انني اخشى ان اتذكرها ف انهار..
حاولت خلال الاسبوعين ان اقتل نفسي لااستطيع العيش دونه..
وكنت انا ووالدته امضينا وقتنا على المسكنات والمنوم..
بعد حوالي اقل من 3اسابيع اتصل رقم غريب على والد غيث علمنا انه غيث ورجع البهجه والسرور الى المنزل..
وبعدها باسبوع قام غيث ووائل بالاتفاق مع سائق شاحنه بتهريبهم خارج الموصل لقاء اموال كثيره ف خاطر بهم ونقلهم والحمدلله خارج الموصل..
عندما وصل اخبرنا بانه ذهب الى منزل الطبيب وانه فقد هاتفه بسبب مداهمه داعش للمنطقه..
.
.
.
قاطع حبل افكاري صوت غيث ..
_يلا عروستي وصلنا
_ها وين
_للفندق
فتحت لي باب السياره ونزلنا الى الفندق حيث كان كبير وراقي كالاحلام..
دخلنا حيث كان في الطابق الرابع جناحنا صعدنا في المصعد وبعدها حملني الى داخل الغرفه..
_تفضلي زوجتي اني وياج واخيرا انجمعنا
_ايي حياتي
_احبج حياتي
_الله شكد حلوة الغرفه
_تعالي انتي الحلوه
_هاي شبيك غيث تعال نركص سلو
_ماشبعتي ركص يافيفي عبدو
_عابت تعال ما ما ما ماعليه
_اجيتج اني الي مااجيج
_هاي شنو البس سترتك وتعال نركص
وبالفعل رقصنا ..بعد الانتهاء اصبحت ترمقني بنظرات غريبه..
_حياااتي جوعانه
_هسه وقت جوع
_ماااا من الصبح مماكله شي
_استغفر الله هسه اطلب من خدمه الغرف
_لاا حياتي انزل جيب ع ذوقك هذولي فكور ميدزولنه شي طيب
_لابربج
_ايي حياتي بليييز
_شأسوي بعد مااكدر اقاومج
وبالفعل نزل الى تحت وانا استغللت الفرصه وبدأت بخلع بدلت زفافي بيدي اعلم انه سوف يغضب ولكن انا لااستطيع الاكل في البدله..
ارتديت قميص نوم ابيض وفيه دانتيل تعطرت وعندما جاء صدم وغضب مني ...
لكني راضيته وقطع قبلتنا صوت خدمه الغرف جاء الطعام ...
ولكن تركنا الطعام ..
وانطفأت الاضواء.. ...
ولكن عند انطفاء الضوء بدأت حياتنا ..
انا وغيث..
..
.
كن صبور مهما عصفت بك الايام ...اعلم ان الله قد خبأ لك اجمل مفاجئه ..فلا تقنط من رحمه الله..
وتذكروا دائما ان الامل موجود..
.
.
.
النهاية@
بقلمي انا:اماليد