✨💗قلب بشرية human heart 💗✨

55 9 36
                                    

تذكير:-

عقلي يدور هل المنظمة حقاً سيئة أم لا ؟ هل هو شخص جيد أم لا ؟ هل علي البقاء بجانبه أم البقاء بجانب جيمين ؟
🎶💗🎶
الحرب الهائجة بداخلي و مشاعر الشفقة والرحمة المهتاجة في خلفية الحرب بين عقلي و قلبي
قلت "قلبي يقول أني أصدقه ، و عقلي يخبرني بأن كلامه منطقي و لكن لما علي أن أثق بك أنت تريد نصفي البشري أن يموت و قتل أبني و قتل جيمين "
قال " أن الأمر بين و بين جيمين كاي صراع بين رجلين على أمراءه ، و قتل إبنك قلت لكِ أني لست وحش ، أي مخلوق يشعر بالتهديد سيفعل أي شئ ليشعر بالأمان حتي لو كان قتل شخص ما "
أنا أنظر له بغرابة لا كل كلامه منطقي و تلك ردود الفعل الطبيعية ، أين الشر بالضبط ؟
أمسك بالحبة و أمسك بيدي و وضعها في يدي و قال " أتعرفين أني أُمرت بقتلك منذ اللحظة التي قابلنا بعض بها ، أستطيع قتلك بنظري و هذا ما كنت أحاول فعله و لكن حدث شئ غريب قمتي بسحب طاقتي السلبية تماماً و روحي ، لا يمكنني وصف هذا الشعور أبداً بالكلمات ، تلك كانت ثاني مرة أشعر بهذا الشعور ، مرة مع الامبراطورة و مرة معك كنت كضوء في هذا النفق المظلم الذي لا نهاية له ، سأظل في هذا السجن الأبدي كنت أريدك أن تكوني لي و تنتهي كل تلك الفوضى و لكن سينتهي الأمر قريباً ، لقد رأيت النهاية بالفعل و لكن لن أخبر أحد به ، هذه الحبة هي نتيجة شجار وضع حياتي على المحك ، أما أن تأخذي هذه الحبة أو أموت "
سألت دموعه " لا يفترض على الملوك البكاء و لكن هذا الشعور طلبوا مني ان أتخلص منه منذ أن هُجرت من الامبراطورة و لكني كنت أريد أن أشعر بالدفيء مرة أخرى و لكن سأدخل لدوامة الوحدة مرة أخرى ، لأني لن أراكِ مجدداً "
قلت و القلق و الخوف عليه يتملكوني " ما الذي سيحدث لك بالضبط ؟"
أخذ شهيق و زفير " لو أخذتِ الحبة سيحاولون قتل ألمك و سأعيش و سأحاول أن أمنع الأذي الذي استطيع منعه أو لو لم تأخذي الحبة سأموت و سيأتي غيري ، أنتِ لن تعرفي مقدار الرعب الذي ينتظرك "
مسح على رأسي " سأشتاق لكِ"
تلك كانت أخر شئ سمعته بصوته قبل أن يودعني بقبله ، سر أبواب النعيم بشفتاه تلك التي هي بوابة روحه التي عند ملامستها تتصل روحي به منكشفة على ذلك النعيم و ضوء الكون ، كيف لهذا الكائن الموت بسببي

عقلي يدور هل المنظمة حقاً سيئة أم لا ؟ هل هو شخص جيد أم لا ؟ هل علي البقاء بجانبه أم البقاء بجانب جيمين ؟                              🎶💗🎶الحرب الهائجة بداخلي و مشاعر الشفقة والرحمة المهتاجة في خلفية الحرب بين عقلي و قلبي قلت "قلبي يقول أني أصد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كل شئ بدأ بالتلاشي كالأستيقاظ من حلم جميل تاركاً طابع دافئ بقلبي من القلعة ثم لي دونغ ووك ثم الغابة و كأنه وهم و وجدت نفسي أمام جيمين مرة أخرى يقف بعيداً عني ، تساقطت دموعيلا يهم ، لقد عاد الشخصية الحقيقية الواقعية الشئ الوحيد الذي أثق به و لست خا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كل شئ بدأ بالتلاشي كالأستيقاظ من حلم جميل تاركاً طابع دافئ بقلبي
من القلعة ثم لي دونغ ووك ثم الغابة و كأنه وهم و وجدت نفسي أمام جيمين مرة أخرى يقف بعيداً عني ، تساقطت دموعي
لا يهم ، لقد عاد الشخصية الحقيقية الواقعية الشئ الوحيد الذي أثق به و لست خائفة مما سيحدث أو ماذا سيحدث و أنا معه
ركضت لأسقط بحضنه ،" أشتقت لك ، حقاً أفتقدت لحد الموت ، كنت أحتضر " ذلك ما كنت أقوله و أنا أشهق

ذلك الشعور الذي كنا كالسم حضنه هو الترياق ، أخيراً عاد ، عاد حقاً ، كم أنا خائفة من أفتح عيناي ألا أجده ، قلت " جيمين " و ذراعيه تضمني لصدره بأقوي ما عنده و كأنه يشعر كما أشعر الآن بالفعل رد " أممم"قلت و الخوف يفيض من صوتي " أنا خائفة أن يكون هذا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذلك الشعور الذي كنا كالسم حضنه هو الترياق ، أخيراً عاد ، عاد حقاً ، كم أنا خائفة من أفتح عيناي ألا أجده ، قلت " جيمين "
و ذراعيه تضمني لصدره بأقوي ما عنده و كأنه يشعر كما أشعر الآن بالفعل رد " أممم"
قلت و الخوف يفيض من صوتي " أنا خائفة أن يكون هذا ليس حقيقي ، أنا حقاً خائفة يا جيمين"
همس و مسح على ظهري بهدوء "ششششششش، كل شئ حقيقي ، أنا هنا حقاً الآن ، لا يوجد كذبات أخري "
✨🎶✨
قال لي دونغ ووك " ذلك نصر بدون قطرة دماء "
"هل تريد أنك صحيح ؟، أنت ضعيف ، ضعيف جداً ، و لم تتخلص من جزءك البشري بعد "
قال لي دونغ ووك متحكماً في غضبه " لن أقتل أحد بدون سبب مُقنع بالنسبة لي "
"السبب واضح أمام عينيك كالشمس ستموت فكل الحالات ، لما أبقيتها على قيد الحياة ؟ أنت لا تحاول حتي الحفاظ على نفسك ، مثير لشفقة "

✨💗✨
الوقت يمر و ذلك الخوف من الوحدة لم يعد موجوداً ، تلك العيون المتلألئة بالحب الدافئة تحميني تجعل لي رغبة في البقاء علي عكس شوقا منء وقت استيقاظه و هو بغرفته ، موت هواسا كان أقوي شئ حدث له ، لا يتعلق بأحد هذا ما كان عليه إلي أن أتت هواسا و صنعت عالمه و مع ذهابها ذهب عالمه معها
✨🌸✨
أطفالي كبروا كثيراً بسرعة ، هم أخبروني أنها طريقة أطفال مصاصين الدماء ، كما كان ذلك جميلا ، كان تعليمهم في البيت ليس بتلك الصعوبة مع نامجون
كل تلك الضجة عادت مرة أخرى
داهيون و ليسا و روزي نلتقي كثيراً هذه الأيام لمحاولة تربية أطفالنا
و لكن عقلي شارد فيه
هل لي دونغ ووك حقاً سيكون بخير ؟ لقد كبر أطفالي الآن لن يفرق حقاً لو أخذتها صحيح ؟

✨🍂 Bloody Moon 🍂✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن