الجزء الأول:
١_"ما هو الشر؟ كل ما ينبع من الضعف."
٢_"إخفاء موهبة ومهارة الفرد تتطلب موهبة ومهارة عظيمتين."
٣_"الإنسان حيوان يعقد صفقات: لا يوجد حيوان آخر يفعل هذا - لا يوجد كلب يتبادل العظام مع كلب آخر."
٤_"لا ينبغي أن ننزعج من أن الآخرين يخفون الحقيقة عنا عندما نخفيها نحن عن أنفسنا."
٥_"الجحيم هو الناس الآخرون." (الذي كتبها متشائم 😂)
٦_"هناك نوعان من الأكاذيب، أحدهما يتعلق بحقيقة مكتملة، والآخر يتعلق بواجب مستقبلي." (تعني أن الناس يكذبون بشأن شيئين، أشياء حدثت في الماضي وأشياء سيفعلونها في المستقبل).
٧_"لا يوجد شيء خطير مثل الصديق الجاهل، العدو الحكيم أفضل."
٨_"تخلّوا عن الأمل، يا جميع من يدخلون هنا." (تحدث المؤلف في كتابه عن الجحيم لذا فهي مثل قول موجه إلى أولئك الذين سيخلدون في الجحيم على ما يبدو).
٩_"الإنسان محكوم عليه بالحرية."
١٠_"كل رجل لديه في نفسه الخائن الأكثر خطورة على الإطلاق."
١١_"إن أردت أن يحدث لك قدر لم يحدث لك من قبل، فخذ بأسباب لم تأخذ بها من قبل." (قمت باستبدال العنوان الأصلي بهذه الحكمة العربية).
١٢_"العبقري يعيش مستوى واحد فقط أعلى من الجنون."
1_"What is Evil? Whatever Springs from Weakness."
2_"It Takes a Great Talent and Skill to Conceal One's Talent and Skill."
3_"Man is an Animal that makes Bargains: No Other Animal Does This - No Dog exchanges Bones with Another."
4_"We Should not be Upset that Others Hide the Truth from Us When We Hide it from Ourselves."
5_"Hell is other People."
6_"There are Two Kinds of Lies; One concerns an Accomplished Fact, the Other concerns a Future Duty."
7_"Nothing is as Dangerous as an Ignorant Friend; A Wise Enemy is to be Preferred."
8_"Abandon All Hope, Ye Who enter Here."
9_"Man is Condemned to be Free."
10_"Every Man has in Himself the Most Dangerous Traitor of All."
11_"If you want something to happen to you that has never happened to you before, take reasons that you did not take before."
12_"Genius Lives Only One Story Above Madness."
أنت تقرأ
فصل النخبة: حكم واقتباسات
Spiritualجميع حكم واقتباسات جميع أجزاء أنمي فصل النخبة (عناوين الحلقات وأقوال الشخصيات)، [عناوين الحلقات هي حكم مأخوذة من مجموعة من الكتب].