5 أقوال الشخصيات

284 19 7
                                    

الجزء الأول:

لا تظن أن العالم سيحقق أحلامك بتلك السهولة. (هوريكيتا، الحلقة ٢).

حتى البضاعة المعيوبة قابلة للإصلاح بتعديلات بسيطة. (هوريكيتا، الحلقة ٣).

الحاكم يجب أن يكون واحداً فقط. (ريوين الحلقة ٦).

يمكن أن تشوش الحرية العقل، يمكن أن يقود الغرور للموت، حتى الطيور تلزم الحذر في طيرانها، حلق قريباً من المحيط وسيثقل رذاذ الماء جناحيك، لكن عليك تجنب التحليق عالياً جداً أيضاً، لأن الشمس ستحرق أجنحتك. (ممثل دايدالوس والد إيكاروس، الحلقة ٨).

امتلاك القوة والفشل في استعمالها هو من شيم الحمقى. (والد أيانوكوجي، الحلقة ١٠).

عندما يكون القائد غير كفئاً يؤذي ذلك من تحته. (هوريكيتا، الحلقة ١٠).

يفصل معظم الناس بين أفكارهم الداخلية وسلوكهم الخارجي. (هوريكيتا، الحلقة ١١).

الجزء الثاني:

سوف تعاني إذا بقيت منغلقاً على نفسك. (إيتشينوسيه، الحلقة ١).

إن لم تستطع هزيمتهم، انضم إليهم. (البروفيسور، الحلقة ٣).

بعد كشف الكذبة، سيرى الناس أي إجابة تأتي بعد ذلك على أنها الحقيقة. (إيتشينوسيه، الحلقة ٣).

عادة ما تثير الديكتاتورية استياء لدى الناس بسبب اضطهادهم. (هوريكيتا، الحلقة ٤).

الحفاظ على القيادة أمر صعب. (هوريكيتا، الحلقة ٤).

لا يمكنك إلقاء لوم ما تصبح عليه على الآخرين، عليك تحديد ذلك بنفسك. (هوريكيتا، الحلقة ٦).

مهما خسرت من مرات، من يفوز في النهاية سيكون الأقوى. (ريويين، الحلقة ١٣).

يُسمح بحكم الطاغية عندما تمتلك سلطته معنى لا أكثر. (ريويين، الحلقة ١٣).

الجزء الثالث:

إن حاولت تسلق حائط قبل استعدادك فستسقط منه وحسب. (ايتشينوسيه، الحلقة 1).

كل شخص لديه جانب مشرق وجانب مظلم. (ساكاياناغي، الحلقة 1).

الأماكن العالية تلائم الشخصيات السامية. (كوينجي، الحلقة 2).

لن تكون الحياة المدرسية سليمة بالخصامات طوال الوقت. (هيوري، الحلقة 3).

لا دخان من دون نار. (ياماوتشي الحلقة 4).

لا حاجة لنا بادعاءات عارية من الصحة في حياتنا. (هاشيموتو، الحلقة 5).

لا تزول اثار الخطايا التي اقدمت عليها لشكل كامل. (ايتشينوسيه، الحلقة 5).

الحمقى وحدهم من ينعتون الآخرين بالحمقى. (إيكي الحلقة 6).

الملك يجب أن يبقى حتى النهاية. (ساكاياناغي، الحلقة 8).

توجد المنافع في ما يتركه الآخرون وراءهم. (ساكاياناغي، الحلقة 9).

لا وجود لإنسان كامل. (مانابو، الحلقة 9).

في حسابي عمل مشابه:
"Bungou Stray Dogs: حكم واقتباسات"

والمزيد من أعمال فصل النخبة في حسابي:

Kaiha_San

🎉 لقد انتهيت من قراءة فصل النخبة: حكم واقتباسات 🎉
فصل النخبة: حكم واقتباساتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن