*صوت اطلاق نار*
يقف الجميع مصدومين من الذي حدث للتو ...يمسك كيساكي يده التي لاتتوقف عن نزيف بسبب طلقة التي تعرض لها ليسقط المسدس....لياخد تاكيميتشي المسدس و يكسره بيده المجردة
يمسك كيساكي يده لينزل على ركبته من الألم ليستدير لمعرفة مصدر الطلقة ..ليجد فتاة ذات شعر اسود و عيون زرقاء تشبه تاكيميتشي و مسدس في يدها و تنظر له نظرة ذكرته بالبطل الصغير الذي أنقذه من المتنمرين في صغره .......
ليقاطعه صوت مألوف يصرخ باسمه ..يستدير كيساكي لمصدر الصوت ليجد فتاة بشعر مشمشي ترتدي معطفا يصل ل فخديها و شورت قصير تجري نحوه بملامح خوف ...لتقف امامه بدموع ..
تنحني هينا له لتدع يديها على وجنتيه بينما هو في حالة صدمة ..تبتسم له هينا و تقول"كيساكي انا اسفة لم اعرف انك تملك مشاعر نحوي ..لطالما رايتك ولدا ذكيا و لطيفا في صغر لقد كنت اشعر بالحزن حين اراك جالسا وحيدا في ذلك المقعد و الجميع يتجاهلك او يتنمر عليك بسبب ذكائك لكن انا فقط اعجبت بذكائك شديد حين كنت اكلمك و تجاوبني بكلمات مختصرة كنت اظن انك اكرهني او انني اسبب لك الازعاج لم افكر يوما انك كنت تحبني .....انا اسفة لانني تركتك هكذا ..لكن هذا لايعني ان تأذي اشخاصا ابرياء فقط لتحقق طموحاتك فانا لن احبك ان كنت هكذا "
تذير هينا وجهها لتاكيميتشي ....لينظرو لبعض لدقائق التقاطعها قائلة:"تاكيميتشي لا اعلم اذا كنت تحمل مشاعر لي مثلما افعل فأرجو ان تعطيني جوابا واضحا لانني لا ارغب ب حمل مشاعر ل شخص لايفعل المثل "... يعم صمت لمدة ليقول تاكيميتشي بكل برود"لا لاافعل و لن افعل" تبتسم له هينا ابتسامة حزينة قليلا لترجع ل كيساكي و تحضنه قائلة:"لا اعلم اذا ساحبك او لا لكن ارجو ان تقبل ان نكون معا... لا بأس اذا لم ترد".. تبدا دموع كيساكي بالنزول ليبتسم لها هامسا:"ا.اقبل"
يفقد كيساكي الوعي بسبب فقدان كثير من دم ليتم نقله هو و المصابين الى المستشفى ......يتبنى الجد سانو ايزانا ك حفيد له ليصبح ثلاثة اخوة ...بينما كازوتورا تتبناه ام باجي ليصبحا الاثنان اخوة ..بينما كاكو يصبح عاملا في الميتم و يشتري شقة صغيرة يعيش فيها و احيانا يعيش مع سانو ... اما دراكين فيعترف لايما بحبه اخيرا ليرتبطا معا و نفس شيء مع كيساكي و هينا ......و ايضا التحالف تينجوكو مع تومان لتصبح تومان اقوى عصابة في طوكيو
اما بالنسبة ل براهمان ف تتقاتل مع تومان ليصبحوا اصدقاء بعد ذلك(لا تسألوني كيف◉‿◉) ..يعتدر تاكيومي و سينجو ل سانزو ليقبل اعتدارهم بسبب ان مايكي اعتدر له ايضا.......
كل هذا يحصل بينما ميتشي و تاكيميتشي جالسان يفكران ..ليقاطعهما تاكي قائلا:"مالامر معكما؟"..يعم صمت لمدة ليقول تاكيميتشي و تاكي في نفس الوقت:"في الحقيقة ارغب باخبارك/كم شيء" ......يعم صمت مجددا بينما كل ينظر ل ثاني بإستغراب لتقول ميتشي:"م.ماهو؟"...ليقول تاكي:"في الحقيقة هناك امرأة ذات شعر ابيض لم أرى ملامحها تاتي لي في احلامي دائما و تعتدر لي "....يعم صمت لمدة بينما ميتشي و تاكيميتشي ينظرا لبعضهما ب صدمة لتبتسم ميتشي لتاكي و تقول:"في الحقيقة هذا مااردنا اخبارك به و شيء اخر ...نعرف أن ماسنخبرك صادم لكن ارجو ان تتقبله و ارجو الاتكرهنا تاكي"
يصمت تاكي و القلق بدا يظهر على ملامحه...ليبدأ تاكيميتشي بالكلام:"اتتذكر يوم اخبرتك انني جانبك المظلم؟ليجيب تاكي:"ا.اجل"...ليقول تاكيميتشي:"في الحقيقة أنا لست جانبك المضلم و لا ميتشي بل نحن في الحقيقة....................
تاكي بصدمة شديدة:"م.ماذااااااااااا
يتبع برايكم ايش هو شي الي أخبره تاكيميتشي تاكي ؟ಡ ͜ ʖ ಡ
و ايضا قررت يوم تنتهي هته رواية رح انزل الرواية الأولى الي خبرتكم عنها بس مو لاقية عنوان مناسب لها فا اقترحوا علي(≧▽≦)
أنت تقرأ
sano Tween
Actionيموت تاكيمتشي ليستيقظ في جسد رضيع ...لكن ليس مجرد اي رضيع لقد تم احيائه كتوأم لمايكي سانو !!!!؟ ترى هل سيستطيع تاكيمتشي تعايش في هذا الجسد و هل سيستطيع انقاذ عائلته الجديدة و أصدقائه من المستقبل؟ لا تحكم على القصة من غلافها😉 مو ياوي☺️🔪🔪