الله من زمان عن ذي رواية😭😭😭
حاسة بغرابة....تعرفون يوم كنت اكتب ذي رواية اي الفصول الأولى اي قبل داخلي كل شي حلم ...كنت اكتب الفصول و اخيها ممملللة و كنت احسب ناس رح تبدا تسحب عليها ....بس بسبب تعليقات الاجابية استوعبت انو رواية عجبتهم رغم اني كنت احمل افكار كثيرة قبل ماابداها ....بس لما بداتها سبحان الله اختفت الافكار👁️👄👁️....
فلهيك بقيت افكر و اتتني فكرة اني اخلي كل شي حلم و طبعا انا من نوعية الي خيالهم واسع اي اقدر احط اكثر من فكرة و اخترع اكثر من قصة في مدة قصيرة .(طبعا ماامدح نفسي بس ذي حقيقة😏💅)
فبدأت اكتب الا ان انهيت ذي رواية 💀💀....
فعدت الفصول الأولى الي كنت احسبها ممللة و لقيت انها فاتت ال100 لايك😭😭😭....و ذا الي صدمني ....
فبعد ماركات اقرأ الفصول الأولى ..........
انا من نفسي تحمست و عجبتني كأني مو انا نفسها الي كانت تقول انها مملة🙂.....
ف بس حبيت اضيع وقتكم و اروي لكم قصة حياتي الي هي مو مهمة لا لكم و لا لي .....
و صراحة كنت من البداية ابي اقول لكم انو الي يبي يعرف ايش صار في تاكي قبل ماتموت و يتجسد انو اخ مايكي بعدها يطلع حلم و بلا بلا بلا......
يتابع روايتي الي توي انهيتها..:"سأكون البطل هذه المرة"...
الي صراحة ما كنت رح اخلي لها اي علاقة بذئ رواية بس ..... زي ماقلتلكم خيالي وااااسع 😏....
ف ذيك رواية عبارة عن بداية لذي رواية.......
هو صراحة ابي اسوي رواية جديدة بس مو عارفة اسوي لتوكيو ريفينجر؟ ..و اذا سويت لاي شخصيه؟.....او اسوي لأنمي ثاني....
و لااسوي رواية ماتكون لها علاقة بأي اني ..اي رواية من اختراعي....لانه صراحة عندي فكرة لذي رواية و اتوقع اني رح اعتمدها
ف يلا قولوا ايش اسوي و الي يبي يعرف شو قصة هذي رواية الي من اختراعي ينقط...(صرنا في تيك توك😭😭).....
*****
اه و ايضا الي متابع روايتي الأخيرة.. سأكون البطل هذه المرة....ترا في فصل رح انزلو طبعا رواية انتهت بس ذا الفصل خاص مو عارفة متى بس هو طويل و شوي و ينتهي .....و بس
باي
أنت تقرأ
sano Tween
Actionيموت تاكيمتشي ليستيقظ في جسد رضيع ...لكن ليس مجرد اي رضيع لقد تم احيائه كتوأم لمايكي سانو !!!!؟ ترى هل سيستطيع تاكيمتشي تعايش في هذا الجسد و هل سيستطيع انقاذ عائلته الجديدة و أصدقائه من المستقبل؟ لا تحكم على القصة من غلافها😉 مو ياوي☺️🔪🔪