1-✨

199 7 2
                                    

هنا نبدأ.. ولكن هذه لم تكن البداية..

الحياة تقسوا علينا أحياناً لترغمنا على رؤية جمال تفاصيلها الصغيرة.. هذا ما اعتاد ابي أن يقوله لي في كل مرة أشعر فيها بالاحباط..

عادة كلماته تنجح بتهدأتي لكن ليس هذه المرة..

أنا الآن لست محبطا فحسب.. لقد فقدت لذة الحياة.. حسنا ربما ستقولون أن هذا الكلام كبير على طفل في ال١٢ من عمره ولكن حقا! لقد ضقت ذرعا من هذه الحياة!..

هذا شيء لن يفهمه الجميع وهو شيء لا يفقهه الكثير ولم يجربه الا عدة معدودون  شكرا للحياة التي جعلت مني أحدهم! الامر لا يحتمل!

تسألون ما الأمر؟ حسنا ستعرفونه مع الوقت.. هو ليس بالشيء المميز حقا.. هو شيء كثيرا ما يتكرر فالروايات ليس بالشيء الجديد ولكنه شيء أحب ان اشارككم قصتي الخاصة فيه..

ربما بدافع قتل الملل وربما لأنني أريد تسليط الضوء بشكل أكبر على هذا الشيء بالتحديد..

اوه صحيح عذرا نسيت التعريف عن نفسي.. أنا جيون جونغكوك وكما قلت سابقا ابلغ ١٢ عاما.. لدي أخوان وبعض الاصدقاء .. وقد فقدت امي بسبب مرض بت امقت اسمه..

اوه مهلا هل قلت ذلك!


حسنا أعتقد انكم قد ادركتم بالفعل نصف معاناتي.. نعم،، سيكون لحقيقة فقداني لامي تأثير كبير على قصتي.. ولكن هي ليست الحقيقة الوحيدة هنا.. حسنا اعتذر ولكنني احببت اثارة حماسكم..

اعتقد ان هذا كاف كبداية.. سأنام الآن وأعود غدا..

___________________________________________________________________________________________
___________________________________________________________________________________________

انتهى..

استغفر الله
الحمدلله
الله أكبر

دمتم بأمان ✨

هي مجرد حياة..IT IS JUST A LIFE🤍✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن