5-🌟

45 6 0
                                    

حتى وان كانت حياتك مليئة بالسواد ذلك لا يمنع أن تكون شمعة مضيئة في حياة غيرك.. حقا الحياة قصيرة وتدور بسرعة كبيرة لترد لك افعالك سواءا أكانت جيدة ام سيئة..نافعة او مؤذية.. ستجد الحياة ردت لك الدين قبل أن تشعر..

حسنا انه أنا يونغي.. اتيت لأخبركم بما اعرفه عن كوكي الصغير.. و ما يجدر بكم معرفته أن هذا الطفل يكره أن تتم مناداته بطفل او اي كلمة مشابهه.. لا أدري لما يصر أن نكذب.. انها الحقيقة!.. ولكن بما انها رغبته نفذ أن كنت لا تريد منه البكاء..

ربما تعتقدون انه يبالغ ويبكي لاسباب غبية.. تافهة..ولا تستحق.. لكن هذا الطفل العنيد كتوم جدا وبمجرد أن يحس بالامان مع أي كان -وبالمناسبة لا أحد غيري استطاع أن يكون هذا الشخص لكوو - ويبدأ هذا الشخص بمضايقته سينفجر بالبكاء.. أنا اعلم ذلك جيدا ولكن لا بأس بجعله يفرغ طاقته السلبية بين الحين والآخر أليس كذلك؟

هو حقا شخص رائع ولكن الحياة قررت العبث معه..أعتقد أن الحياة تكره رؤية شخص يكبر بطريقة مثالية كما كان الحال مع كوكي قبل ان تلهو به الاقدار.. لقد قاسى الكثير..

وبالمناسبة اعتبر نفسي بئر اسرار صغيري مع انني اواجه مشكلة في جعله يصارحني بسلاسة بما يشغله.. كتمانه مزعج! وكثيرا!..

حسنا أعتقد أنني قلت ما يكفي.. والآن يجب أن أعيد انتباهي له..

============================================================================

"جونغكوك.." قلت مستدعيا انتباهه لينظر لي..

"ألازلت غاضبا مني؟" سألته ليتنهد وينزل نظراته للاسفل..حسنا أعتقد أنني بدأت اندم

"ما رأيك أن نجلس هناك قليلا؟" تجاهل سؤالي مشيرا لأحد الاشجار المنعزلة البعيدة.. حسنا لدى الصغير شيء ليقوله..

"لما لا؟.. هيا لنذهب" قلت وأنا اسحب يده معي لأعيد له ولو جزءا بسيطا من نشاطه فهو يبدو كئيبا!..

بمجرد وصولنا لهناك جلست ليجلس بجواري واضعا رأسه على كتفي.. هذا لطيف ولكن.. غير مطمئن مع طريقة تنفسه هذه..

وضعت يدي على رأسه لأمسح خصلاته الداكنة.. تنهد مقربا وجهه للفراغ بين كتفي ورقبتي.. ماذا هل سيبقى هكذا فقط؟الن يتكلم؟

"كووكيي~"قلت بألطف نبرة امتلكها ليرد علي..كونه متضايقا يضايقني أيضا!..

"همم؟" فقط؟ إلهي كن بعوني يبدوا انني سأعاني لجعله يخبرني مالذي يزعجه..

"ألن تخبرني بما يضايقك؟" سالته متمنيا وداعيا بداخلي أن يجيب دون اختصارات ولا يقول (أنا بخير) كما يفعل كل مرة..

"تبا لك"حقا؟ لأنني اخاف عليه..هذا ما اتلقاه؟! طفل مدلل بغيض!

"ماذا؟ أليس لي الحق بأن أقلق عليك من حالك هذا؟" أجبته مستنكرا قوله

هي مجرد حياة..IT IS JUST A LIFE🤍✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن