~المقدمة~
-الوحده شعور فريد من نوعه شعور المرء بأنه ليس له اهميه ولا احد ولا عائله كل ما لديه الوحده-
______________________________نبدأ روايتنا البسيطه ببطلتنا ~شمس~
شمس هي فتاة في عمر ال8 سنوات تحب اللعب كما حبها لأصدقئها وتحب عائلتها كما حبها للعب ولأصدقائها ، يمر يوم و يوم وتكبر شمس ويمر ويمر حتي اصبحت بعمر ال10 سنوات بتلك السنتين التي مرو لم تعد شمس كما كانت أصبحت عداتها غريبه ولكن ما الذي حدث ؟؟ ، في تلك السنتين من عمر شمس التي مرة.
اكتشفت شمس اشياء عديده اكتشفت شمس إن كلما كبرت شمس قل اهتمام عائلتها بها وكلما كبرت بعد الناس عنها وكلما كبرت كرهه اصدقائوها اكثر ، وكلما حاولت الاقتراب منهم بعدوا هما بدورهم ، شعرت شمس بلوحده لكن لم يشعر بها احد ، شعرت شمس بلوحده وعدم الاهتمام بها من عائلتها ، حاولت شمس ان تتقرب من امها حتي تشكوه لها وتخبرها عن شعورها وحزنها ؛ ولكن لم تهتم امها بكل احديثها ؛ ولا حتي فكرت ان تقول لها لا تحزني ، بل كان كل اهتمامها بشخص واحد وهو شقيقها ، في البدايه لم تشعر شمس بلغيره من شقيقها ، فقد ظلت تبرر لما لا يهتموا بها حتي لا تشعر بلوحده ، ومرت الايام حتي شعرت شمس بلغيره من شقيقها ؛ وليست بلغيره فقط بل ايضا بحرقه من داخلها ، بعد مده شعرت الأم بشئ غريب في شمس حاولت ان تعلم ماذا بها لكن فات الأوان كانت شمس شعرت بلوحده النهائيه ، لم تعد شمس تريد اصدقاء ؛ ولم تعد شمس تريد التحدث مع احد ، كل ما اردته الوحده فقط ولا شئ آخر ، حتي كان شعور شمس من اتجاه اهلها ب اليتم لم تعد تشعر بأن لها عائله.
أنت تقرأ
Aløne🌹
General Fiction-حياة الوحدة- شمس ومحاربتها للوحدة. الدكتور "أحمد" يساعد شمس حتى تتحسن حالتها ________________________________ -Alone-