شمس تبدأ تعيش حيتها الطبيعيه...

46 11 0
                                    

احمد هل تظني ان الجلوس بمفردك هو الحل ، هل تظنى ان الهروب من كل شئ هو الحل ، ها؟؟!
قالت شمس انا فقطط!! ؛ أشعر بكثير من الوحده ، والآلم ، مهما قلت فلن يكفى الكلام ؛ اتعلم سأقول لك كلمه واحده تدل علي كل شئ ؛ كل ما أريده الموووت.......!!
رد أحمد مزبهلا لكن لماذا يا شمس ؟؟
أنتى لديكى أصدقائق ، وعائلتك ، ويمكنك التعرف على أصدقاء او ناس جدد..!
ردت شمس يائسه لكن أصدقائى وعائلتى لا يهتموا بى ؛ إذا تعرفت على أحد آخر سيحدث كما يحدث الآن ؛ عدم الإهتمام ، وعدم كل شئ .
يا أحمد لا تتعب نفسك معى فأنا يأسه من كل شئ ولا أريد شئ..............
رد أحمد قائلا لكن يا شمس الم تشعرى ببعض التحسن عندما تكلمتى معى؟؟
فى الواقع شعرت ببعض التحسن لأنى شعرت وآخيرا أن هناك أحد يهتم بى.............
قال أحمد هيا هيا يا شمس حتى نلعب ، قالت شمس وهى مبتسمه حسنا هيا بنا ، خرج أحمد من الغرفه ومعه شمس ، نظر إليه الاب مبتهجا وفى عيناه نظرة اشكرك ؛ ثم جالسه الاب والام واحمد وشمس على الطاوله ، ذهبت الام لتحضر الواح اللعب ، وضعتها الام على الطاوله وبدأو اللعب ، انتهى اول دور وكسبت شمس ، وثانى دور وشمس كسبت ، والثالث وغيره وغيره .
بعد قليل كان هناك احد يطرق على الباب ذهبت شمس تفتح واجدت اصداقئها ، تفاجئت شمس ، وقالت لهم لما انتم هنا ، قالو لها لقد اشتقنا إليكى كيف حالك لا تحزنى مننا نحن نحبك.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"البارت التالت صغير شويه بس هنكمل فى الرابع وشكراا"

Aløne🌹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن