الحياه ليست كما نحن نراها.......

45 11 7
                                    

شمس بدأت تنظر للأمور بطريقه مختلفه ، لأنها رأت فى نفسها بأنها تبالغ فى أشياء كثيره .
       
         رأت ان يمكن بعض الناس ان يكونوا يحبوها لكن لا يستطيعوا التعبير بلكلام ، ربما عبروا عن حبهم لها بلأفعال لكن شمس لم تشعر ، شمس كانت دائما توريد ان تحبونى انا فقط اهتمو بيا طوال الوقت .
         كانت عندما ترى امها تهتم بأخيها أزيد منها حتى لو بقليل تحزن من امها ولا تتكلم معها ، هل فكرت شمس بلأيام التى إهتمت بها فقط ؟!!
    وأبيها الذى لا يرتاح ليلا او نهارا حتى يعمل ويشترو لها الملابس وكل شئ تحتاجه ، ربما شمس محقه فى بعض الأشياء بأن يجب اهلها او أصدقائها يظهرو لها حبهم فى مره من المرات ، وايضا عندما تحزن يجب ان يهتمو بها و يعرفو ما بها ، وايضا شمس إذا لم يأتى احد ليرى ما بها ربما هو/هى متعب/ة؟!!!!!!!
       مثل الأب طوال الليل والنهار يفكر كيف سيوسدد الضرائب او سيشترى هذا او ذاك او غيره .!
        والأم كل ليل بعد أن تنامى وهى تأتى وتتمأن عليكى وتفكر فيكى ، وعندما تكونى تريدى هذا الشئ وليس معهم النقود حتى يشتروه لكى لكن امك تفكر فيكى وتتسرف وتحضره لكى حتى لا تحزنى ، هل ترى وجه امك وانتى مريضه كيف يكون شكله خائف متردد قلق .
      وأخيكى الصغير الذى تتضايقى منه لأن فى بعض الأوقات تهتم به امك أكثر منك عندما يراكى حزينه يأتى ليلعب معك وينام فى حضنك حتى لا تحزنى ......................
       شمس لامت نفسها كثيرا لكن شمس تغيرت أصبحت لينه فى التعامل ، تفهم الأمور جيدا قبل أن تتضايق او تحزن .
     و فى يوم من الأيام جاء أحمد ليطمأن على شمس كعادته وجدها أصبحت جيدة تحب كل شئ متفائلة لكل شئ وتحب عائلتها ، بعد ما رأه أحمد قال لشمس ( لقد انتهت مهمتى هنا يا شمس لقد أصبحتى افضل بكثير ، ولم تعودى تحتاجى لى ، ولكن إذا إحتجاتى اى شئ فى يوم من الأيام يمكنك مكالمتى ) إلى القاء يا شمس .
        قالت له شمس أشكرك جدا على كل ما فعلته لى وجعلى من يائسه إلى متفائلة ومحبه للحياه شكرا .
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وكده بنكون خالصنا رواية ( Alone ) اتمنى تكونو فهمتو مقصدى من الروايه لأن الشعور ده حسينا بيه كلنا فيه مننا الى قدر يطخطاه ويعديه وفيه مننا الى بقى واحيد فعلا وكاره للحياه وبس وأكيد انتو فهمتو الباقى استنونى فى روايات تانيه مشوقه وعابره .

Aløne🌹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن