#ايه..🦋
" أنا فتاه عاديه من الثانوية..لست اكثر الفتيات شعبيه ولكنني لست منبوذة أيضاً..نوعاً ما اعاني من اضطرابات في السلوك القي القبض علي من قبل المدير عديداً من المرأة اخربش على الجدران..فعلتها مرة واحدة وما يزال الألم كلما كتبت حرف في المدرسة..أشعر بالظلم الآن..بارده مع الشباب لكنني معجبه بزميلي في الصف..شخص هادئ وغامض لم اراه يومياً يتحدث مع فتاه خارج نطاق الدراسة..احد افراد مجموعته صديق مقرب لي لكنني لم اسئله عنه احب التسكع مع الاصدقاء وامضاء الوقت على السطح للتهرب من الحصص..لكل منا مواد يحبها واخرى لا يحبها..وكما تعلمون فان الاستاذ هو من يحدد ميولاتك..ان سئلت أي فتاه في المدرسة ما هي المادة التي تحبها؟فستجيبك الرياضيات..خيار غريب؟!
اعلم السبب لان استاذنا الجديد وسيم 🙄😪👇رأيي انا؟..تلك الساعه بمثابه كابوس..واسوء حدث مر مرة واحدة فقط.. عندما اتيت متأخره الى صفه ودخلت بشكل عادي.. نفعل ذلك بالعاده والاستاذه لا يعارضون..صرخ بوجهي كما لم يفعل احد من قبل وطردني بقسوة..اتصدقون انه يمسك فتاتاً من ياقه قميصها من مقعدها حتى الباب؟!..امسيت سخريه للجميع والذي آثار غضبي ان الفتيات ازدادن اعجاباً به ويقولن انه شخصيه فريده..منذ ذلك اليوم وانا لم اسلم من التوبيخ "مستهترة..فاشله..اغربي من صفي..غبيه..راسك متحجر..و...."السؤال يطرح نفسه..هل استحق ما فعلته كل هذا الغضب؟هناك ذلك النوع الحاقد من الاساتذه لكنني لم اضع يوماً في الحسبان انني سأمتلك واحداً..في الواقع لم اكن ناجحه في الرياضيات من قبل ولكنني كنت امرر الحصه مثرثره مع احدهم خلفي..بجانبي..على الماسنجر..
_"ايه لنذهب للصف " قالت ملك بحماس لتجرجرني هي وسالي بينما اتحرك بتذمر..تبقى 5 دقائق على بدايه كابوسي اليومي.. يقف امام الباب وهو يراقب ساعته..لما اشعر وكأنه بأنتظاري ان اتأخر لدقيقه حتى يصرخ بوجهي..
_ "مرحبا استاذ" قالت ملك وسالي مبتسمتان لاقلب عيني وانظر اليه بملل🙄.. اكره انني مجبره على القاء التحيه..دخل قبل ان اركب الجمله في ذهني.. ضربت يدي خلف ظهره لادخل ليس وكأنني ميته لالقي التحيه استاذ كيم تايهونغ
_"اريد رؤيه حل المسئله غدا على دفاتركم"قال تاي بحزم ليمرر نظره في الصف ليثبت نظره على وجهي بتلك النظره المستفزه.لويت عنقي لالتفت واضع حقيبتي. على ظهري ..تتسائلون لما لم اقم بترتيب اغراضي..ههه لانني لم اخرجهم منذ البدايه
_"جيون ايه..اريد رؤيه جميع الدروس على دفترك والا لا تتعبي نفسك بالدخولك للامتحان"
قال تاي بجديه .....
أنت تقرأ
في البيت زوجي.. وفي الجامعه استاذي 🥲
General Fictionتعريف الروايه: رومانسي' مدرسي' كوميدي' درامي'🦋 - ينفض المرء عن صدره كل احزانه. بعد ان يذكر له صديق بأنه يحبه جدا .