B 6

702 29 8
                                    

ea Pov:
هل يجب ان اخبر تاي ام لا ولكن ان لم اخبره سيزداد الامر سوء لكن ما اذا لم يصدقني ولكن انا معي دليل حسنا سنرى مدى حب الاستاذ لحبيبته.
Aea End.
في اليوم التالي قررت ايه الذهاب للمدرسه

استيقضت ايه واخذت حماما وجلست تجفف شعرها المبتل وفكرت لماذا قد تخبر تاي بإمر لا يخصها ترددت وقررت لا تخبره اكملت تجفيف شعرها ثم خرجت للمدرسه..

وذلك الذي يقف امام المرأه يغلق ازرار القميص الاسود ويفكر في ايه ولماذا هي لطيفه بعض الاحيان طرد هذا التفكير ثم اخذ اوراقه من الطاوله وذهب للمدرسه...

كانت ايه شارده بالهاتف تختار اغنيه هادئه وفجإه اصدمت بشخص ضخم نظرت انه الاستاذ تايهيونغ

_"اوه استاذ تاي انا اسفه" (انحنت له بخفه)
_" لا عليك لكن انتبهي جيدا مره اخرى ولا تنشغلي بتلك الاغاني. "
قال وهو يذهب

استغربت ايه من تصرفه عاده ما هو يكون غاضب عندما يصدم احد به.؟؟

بدء درس الاول ومن ثم بدء درس الاستاذ تاي

_"حسنا كما هو الحال سنأخذ فصل جديد واتمنى ان تنتبهوا اكثر لهذا الفصل لانه مهم"

الجميع _"حسنا استاذ"

Aea Pov:
"لماذا بدأت احب درسه واحب طريقه شرحه مال الي يحدث معي ولماذا عندما يتحدث معي قلبي يخفق بقوه لا شي انها اشياء عاديه لا داعي لانشغالي بها لكن الرياضيات انا اكرهه لماذا اليوم متعلقه به حسنا اتمنى انه شي جيد وايضا هل يجب ان اخبر الاستاذ عن حبيبته وعن ما رايته لن اقول له.
رن الجرس ليقطع افكار ايه
Aea Pov:

_" حسنا لا تنسوا ان تكتبوا هذه المسأله سأراها غداً واي شخص يريد استفسار عن شي ليأتي الى مكتبي "

Taehyng Pov:
"لماذا اليوم ايه غريبه جدا اصبحت تركز جيدا بالدرس اكثر من البقيه ولماذا يوجد شي غامض عندها سيأتي يوم اكشفه.."
Taehyng End.
مر باقي اليوم بالدروس الاعتياديه..
عند خروجهم من المدرسه
مشغوله ايه في اختيار اغنيه تعجبها واحسست انها اصدمت بشي نظرت واذ انه استاذ تايهيونغ

_"اءء استاذ انا اسفه ولكن ما الذي اتى بك لهذا الطريق فهذا لخروج الطلاب وذلك للمدرسين الم يبدو لك الامر غريب...!! "

_"هذا صحيح يا انسه ايه ولكن هل ابدو لك غبياً لكي لا اعلم اي طريق انا اخرج..! "

_"لا لم اقصد ذلك استاذ ولكن اندهشت فقط لان لا احد من المدرسين اتى من هذا الطريق.. "

_"اوو هذا جيد مما يعني اني اول مدرس في هذا الطريق اليس كذلك..؟ "

_"نعم انت الاول..؟ "

_"احب ان اكون مميزاً.. وليس مغروراً"

_"هذا جيد.. "

_"حسنا الى اللقاء ولا تلتهي كثيرا بتلك الاغاني وتصدمي الناس.. "

ذهب خطوتين ثم توقف وقال.

_"وايضا احسنت فأن اليوم انت مختلفه كثيرا اتمنى ان تبقي هكذا دائما"
ومن ثم ذهب

Taehyng pov:
"كنت اخرج من طريق المدرسين ولكني رأيت ولا اعلم لماذا فعلت ذلك وذهبت هناك وجعلتها تصددم بي لا اعلم حقا ما الذي يجري لي..يجب ان اذهب لاميليا وافاجئها..فقد اشتقت لها ولكن لماذا عقلي يقول اذهب وقلبي لا يريد ذلك.. دعوني اذهب فقط"
Taehyng End.

Aea pov:
"ياالهي لا اصدق استاذ تايهيونغ تغير كثيرا ولكني سعيده جدا انه قال اني جيده اليوم، ولكن لماذا انا متحمسه جدا من اين اتى لي كل هذا الحماس.. مال الذي يجري لي... وصلت للبيت ايه رمت حقيبتها وامتدت على الاريكه وغفوت"
Aea End.

Tae when.
وصل الى بيت اميليا وطرق الباب اتت اميليا فتحت له الباب لتتسع عيناه عندما راته..

_"اوبا متى اتيت "
_"وهل ترين اتي انا منذ مده"
_"لكن تفاجأت كثيرا"
_"نعم انا اردتها مفاجأه لك لان اشتقت لك "
_عزيزي لكني تعلم اكره المفاجأت "
_"اوه حسنا كما تريدين "
قالها ومن ثم صعد السلم
_"احبك"
_"انا ايضا احب... انتظري ما هذه الرائحه في غرفتك"
قالها عندما دخل الغرفه
_"اي رائحه..؟ "(بتوتر)
_" هناك رائحه غير رائحتي "
_"عزيزي انها رائحه معطر جديد"
_"حسنا لا يهم انا سأذهب فلوقت تأخر.. "
_"حقا لماذا لا تبقى قليلا ايضا "
_لا فيجب غدا ان اذهب لشي ما"
_"امم حسنا"
_الى اللقاء"
_"الى اللقاء عزيزي توخى الحذر"

.
.
.
وفَي اخِر يَوم مَن أكِتوبَر  أحِبكَ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 02, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

في البيت زوجي..  وفي الجامعه استاذي 🥲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن