1.

118 13 8
                                    

آريـد حياة هادئة فقط.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقظ مثل كُل يوم وانا اصرخ بسبب كابوس يتكرر منذ شهر اعتدت قليلا علي هذا انهض من علي الفراش ثم اذهب لأغسل وجهي بالماء الدافئ ثم اغير ملابسي وارفع شعري لأعلي ثم انزل للأسفل مستعدة لتوبيخ كل يوم.

"ڤيلين متي ستتعلمي الاستيقاظ مبكرا ها؟ هل سنظل ننتظرك علي الفطور كل يوم؟" اردفت تلك المرأة زوجة ابيها بغضب.

"بالأصل لم اقل لكم انتظروني انا سأذهب لا اريد تناول الطعام" ثم ذهبت دون ان تسمع ما ستقولة زوجة ابيها.

ظلت ڤيلين تسير في طرقات مختلفة دون ان تنظر للوقت او حتي اين هي حتي قررت الأتصال بصديقتها ليليا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"اين كنتي طيلة هذة المدة يا ڤيلين لقد قلقت عليكي"
قالت ليليا بينما تنظر الي ڤيلين

"لم اكن اخرج من غرفتي ايضا لم اعد استطيع تحمل زوجة ابي اريد الخروج من هذا المنزل" قالت ڤيلين ببرود

"اذن اخرجي من هذا البيت و امكثي معي فأنتي تعرفين انني اعيش بمفردي وايضا سأعرفك علي اصدقائي ستنسي كل هذا ارجوكي وافقي" قالت ليليا بحماس منتظرة الرد

"وماذا سأفعل في ابي؟ سيقتلني ان علم بأنني سأترك البيت"

"لا احب ان اتكلم عن هذا الرجل، لا تهتمي لة لن يفعل لكي شئ فقط وافقي ولا تفكري فيما سيحدث"

صمتت ڤيلين لبرهه ثم اردفت قائلة"اذن انتظريني الساعة الحادية عشر امام المنزل ستكون تلك المرأة سأستطيع الخروج وقتها"

أومأت لها ليليا بأبتسامة.

ذهبت ڤيلين الي منزلها ثم صعدت لفرفتها دون ان تتحدث ثم جهزت كل شئ وظلت في غرفتها حتي الساعة الحادية عشر.

تأكدت أولا ان زوجة ابيها نائمة ثم اخذت حقيبتها وخرجت من المنزل بهدوء حتي لا يستمع لها احد وكانت ليليا في انتظارها في الخارج ثم تحركوا بسيارة مسرعين وهكذا انتهي اليوم ولكن رأت ڤيلين ان هذا اليوم بداية لحياة جديدة. .

"هيا ڤيلين ادخلي" قالت ليليا ليدخلوا المنزل.

تنفست ڤيلين براحة فهي كانت خائفة ان لا تستطيع الخروج من المنزل.

"انا سأذهب للنوم لأنني متعبة" قالت ڤيلين لتؤمأ لها ليليا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في صباح اليوم التالي
____

"ڤيلين هيااا استيقظي سنتأخر"

"علي ماذا سنتأخر اريد النوم اتركيني" قالت ڤيلين بغضب

"هيااا سأعرفك علي اصدقائي اليوم" قالت ليليا بحماس.

استسلمت ڤيلين لتنهض من علي الفراش حتي تجهز نفسها.

"لقد انتهيت هيا" قالت ڤيلين ليذهبوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ذهبوا الي كافية قريب من المنزل

"اين هما بدأت اشعر بالملل"

"هاهم" قالت ليليا بأبتسامة لتعانقهم

"ڤيلين هذا جونغكوك ان صديقي المقرب"

"ا اه اهلا جونغكوك" قالت ڤيلين بتوتر

"اهلا ڤيلين اسمك جميل للغاية" قال جونغكوك بأبتسامة

لتبتسم ڤيلين دون قول شئ، لتري شخصآ اخر يقف امامها ويمد يدية اليها قائلا

"وانا كيم تايهيونغ".
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بارت صغير گ بداية وبتمني محدش يحكم علي الرواية قبل ما يقرأها كلها بتمني تعجبكم 🤎.

لو عجبكم البارت متنسوش تعملوا ڤوت و كومنت لطيف زيكم🤎👈🏻👉🏻.

DEATH DANCE ||رقُصّةّ آلَمًوٌتٌWhere stories live. Discover now