5.

16 5 2
                                    

هل كانت قصة حُبنا تحتاج لكل هذة المعاناة؟.
-------------------------------------

"تايهيونغ انت تستطيع ان تتعالج ارجوك لا تترك نفسك هكذا" قال ڤيلين تحاول أقناعة.

"لن أستطيع بالأصل انا الأن فاقد السيطرة علي نفسي لا اعلم ماذا سأفعل بكِ من الممكن ان اقتُلكِ" قال بهدوء.

عانقتة ڤيلين بقوة مرة اخري وهي تبكي بحرقة.
"تايهيونغ انا حقا لا اُريد شئ، فقط اريدك بجانبي ان كُنت سترحل سأرحل معكَ انا لا شئ بدونك"

ابعدها تايهيونغ عنه بقوة ليردف بعصبية قائلا"ابتعدي لن يُجدي هذا نفعاً، انتِ بالأصل ستموتي قريبا او حتي اكون دقيقاً سنموت معاً"

قال ليخرج من الغرفة ويغلق عليها من جديد.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"جونغكوك اقسم ان لم تَجدة  ڤيلين سأخرج من هنا ولن اعد ألا معها" قالت ليليا بعصبية وبكاء

"ليليا ارجوكِ انا لست بخير وحقاً مُرهق للغاية لذلك لا تفعلي هذا، انا احاول بكل جهدي ان اجدها، واحاول ان اساعد اقرب صديقاً لي انا ايضاً يجب ان لا اترك تايهيونغ لذلك يكفي حقاً يكفي"قال بضعف هو حقا لا يستطيع تحمل كل هذا، كثير علية للغاية.

جلست ليليا بجانبة ولكن هذة المرة لم يعانقها هو بل هي من ضمتة الي صدرها، كانت تمسد علي شعرة بهدوء هو كان يحتاج الي هذا العناق بشدة، كان يحتاج ان يهتم بة احداً، فقد شعور الاحساس بحنان الأم، لذلك هو افتقد هذا الشعور ولم يجد اجمل من ليليا لتعوضة عن هذا.

"تايهيونغ اريد رؤيتك والان" قال جيمين ببرود عكس عادتة.

"انا انتظرك في المنزل لا تتأخر" قال تايهيونغ ليغلق الهاتف ولم يمر وقت طويل ليأتي جيمين.

(jimin pov)

دخلت الى المنزل اتفحصة بعيني جيداً، كنت اشعر ان اختفاء ڤيلين بسبب تايهيونغ، طلبت مقابلتة حتي اختبرة عدت اختبارات طبية من دون ان يشعر حتي اعلم هل هو في وعية ام لا وبالفعل كان ظني صحيح فاتيهيونغ ليس بوعية نهائي وخارج عن السيطرة.

تناقشت معه في عدت مواضيع حتي لا يشك بشئ وفي وسط حديثنا قلت له انني لم أتي هنا منذ مدة واريد اخذ جولة في البيت ولكنة رفض وقال ان المنزل يحتاج للترتيب خاصة الغرف التي في الاعلي.

ذهب تايهيونغ لتحضير مشروب لنا لأجد مفتاحاً علي الطاولة، شعرت وكأني رأيتة من قبل حتي تذكرت ان هذا المفتاح لغرفة في الطابق الثاني ولكن لم يدخلها احد من قبل لما هو يضع هذا المفتاح هنا؟؟.

DEATH DANCE ||رقُصّةّ آلَمًوٌتٌWhere stories live. Discover now