4.

23 7 19
                                    

Please vote
------------------------------
احبك ولكن هذا قدرنا.
-----------

(veelin pov)

استيقظت لأجد ليليا و جونغكوك بجانبي ينظرون لي فقط بدون اي تعابير تذكر مما اثار استغرابي لأعتدل في جلستي وانظر الي ليليا قائلة
"اين تاي ولماذا تنظرون لي هكذا؟." قلت انتظر اجابة واضحة ولكنها ظلت صامتة
نظرت الي جونغكوك واسأل نفس السؤال ولكن لا رد وهذا اقلقني للغاية.

"ان لم يقول لي احد اين تاي وماذا يحدث هنا وكيف عدتم بهذة السرعة سأذهب لأبحث عنه بنفسي" قلت بغضب والقلق يكاد يمزق قلبي.

(e. n. d pov)
"اهدئي لا داعي للقلق اجلسي وسأقول لكي كل شئ" قال جيمين الذي دخل للغرفة للتو لأجلس.

"ليليا و جونغكوك عادوا من شهر بسبب مكالمة من تاي يقول فيها انكِ فاقدة الوعي في المنزل وانه لن يستطيع مساعدتكِ واغلق دون قول لهم شئ، وبعدها هاتفني جونغكوك يطلب مني الذهاب اليكِ حتي يصلوا وانا فعلت وحطمت الباب حتي استطيع الدخول و وجدت الكثير من الدخان وانتي فاقدة الوعي علي الارض حملتك وذهبت للمشفي وقال الطبيب انكِ لن تستطيعي الأستيقاظ الأن بسبي نقص الاكسجين لديكِ وستدخلي في غيبوبة ولكنها لمدة قصيرة وها انتِ استيقظتي بعد شهر من القلق عليكِ ولا تتذكري اي شئ ولا نعرف اي شئ عن تايهيونغ حتي الان"قال جيمين تحت صدمة ڤيلين التي لا تصدق ان كل هذا حدث ولا تفهم لما تاي تركها ورحل او حتي لما لم يساعدها هي لا تفهم شئ وما اقلقها انهم لا يعلموا شئ عن تاي وهذا جعل من قلبها يتمزق.

" لا افهم لما تركني ورحل ولما لم يساعدني" قالت بينما تحاول كبح دموعها عن النزول ولكن ما قالة جونغكوك جعلها تنهار.

"البارحة كان يوم صدمة تاي او بالأصح كان اليوم الذي جعل منة مريض نفسي وهو موت والدتة وانا مثل الغبي لم الحظ هذا وبتالي جيمين لم يلحظ ايضا، عندما يأتي هذا اليوم تاي يصبح ليس نفس الشخص الذي نعرفة انه يتغير وينسي كل الاشخاص الذي قابلهم ماعدا انا و جيمين يمكنك قول انة يعيد حياتة من جديد مرة اخري، ايضا يصبح عدواني و حرفيا مختل عقلي بحق ولكن دائما عندما يحدث هذا كنت انا بجانبة ولم يسبق وان اختفي، وكانت تظل حالتة هكذا دائما حتي يأتي نفس اليوم وينسي اي شخص تعرف علية، يصبح عدواني وان كان يريد قتل شخص سيفعل، دائما كنت اقول له ان يأخذ الدواء وان يذهب للجالسات وان يدخل الي المشفي حتي يتعالج ولكنة كان يرفض حتي كلام جيمين كان يرفضة الان كل شئ اختلف نحن لا نعرف عنة شئ وان لم نعثر علية من الممكن ان يقتل نفسة"

انتهي جونغكوك من كلامة وقلبة يعتصر من الألم علي صديقة الوحيد لتنزل تلك الماء المالحة علي وجهه بينما ڤيلين تبكي بحرقة علي من احبته وذهب
كل شئ في هذة الغرفة عبارة عن بكاء و ألم علي فقدان قطعة منهم.

DEATH DANCE ||رقُصّةّ آلَمًوٌتٌWhere stories live. Discover now