حديقة الملاهي

154 15 4
                                    

في طريقي إلى المدرسة ، كنت قلقة للغاية ، حيث كنت أرى شيون مرة أخرى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في طريقي إلى المدرسة ، كنت قلقة للغاية ، حيث كنت أرى شيون مرة أخرى. بعد أن فقدت الاتصال بها ، لم يكن لدي أي فكرة أننا سنلتقي مرة أخرى.

أخبرني تونري أنهم يريدون مفاجأتنا ، لكن عندما التقيت به يوم السبت ، لم ينجح الأمر ، لكن الأمر سيكون مختلفًا مع كيبا. لم أخبره بذلك ، أود أن أرى رد فعله. كنت أعلم أنه كان لا يزال يحبها عندما غادرت ، لكن بعد بضعة أشهر ، لم أكن أعرف ما إذا كان لا يزال لديه تلك المشاعر.

بمجرد وصولي إلى المدرسة ، يأتي إعصار أشقر راكضًا ويحتضنني.

- هينا!

- شيون!

كانت شيون صديقتي الأولى ، ولم تكن زميلة تحدثت إليها أحيانًا ، لقد اعتبرتها حقًا صديقة. عندما غادرت ، كنت مستاءة للغاية ، لكن ليس أكثر من كيبا.

قالت وهي تبتسم وتلامس خصلة من شعري: "لقد نما شعرك ، أنا سعيدة لأنك سمعتني.

قبل مغادرتي ، أخبرني شيون أنني سأبدو أجمل بكثير بشعر طويل ؛ ليس لأنها كانت قصيرة ، لكنها كانت أصغر بكثير مما كانت عليه في الوقت الحالي.

- نعم ، ظلت هنابي تخبرني ذلك أيضًا ، قررت أن أستمع إليك. سعيد لأنكم هنا ، ما الذي أعادكم يا رفاق؟

"انتهى الأمر بوالدي بالحصول على عرض عمل أفضل هنا في كونوها وقرر العودة.

"وأنت لا تعتقد أنه من السيئ العودة؟"

- في الواقع ، ليس كثيرًا ، لقد كونت بعض الأصدقاء هناك ، لكنهم وعدوني بأنهم سيزورونني ، وقد فاتني أيضًا ، كيف حال الجميع؟

ظهر كيبا تمامًا كما كنت سأجيب.

- شيون؟

"كيبا." ركضت وعانقته.

في هذه اللحظة ، أرى إينو والفتيات يلوحون لي ، تركت شيون مع كيبا للتحدث و توجهت نحو الفتيات.

- إذن كيف كان الحال؟ من هذه الفتاة؟

"هذه شيون ، صديقة لي التي انتقلت وعادت ، إنها صديقة كيبا السابقة.

"حسنًا ، لكن ماذا عن أفلام ناروتو؟" هذا ما نريد أن نعرفه ، "تقول ساكورا بحماس.

"أوه ، جيد ... كان رائعًا.

my virtual friendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن