⏜͡⏜͡⏜♡̸⏜͡⏜͡⏜
╲̸̷𝒉̷ׁ𝑒⃗𝑦ׁ 𝒓͜𝑒ׁ𝑖 𝒊𝑠̸̲ 𝒉𝑒̸ׁ͢𝑟͡𝑒
╲̸̷𝒖̸ׁ 𝒇𝑖𝑛⃕𝑒ׁ̱?╯
̸̷⏤شَخصيَتَك؟.
╰ ͜⏝͜⏝͜⏝♡̸̶⏝͜⏝͜⏝͜╯
معلومات لا يعرفها إلا 90% من البشر:-
هل تعلم أن الإنسان إن بقي في الظلام الدامس لاكثر من ثلاثه ايام متواصلة يمكن أن يصاب بالعمي الدائم.
هل تعلم إنه يوجد في العين غشاء يمنع الإنسان من رؤية الملائكة والجن وعند الموت يختفي هذا الغشاء فيستطيع الإنسان رؤية ملك الموت.اذا تم وضع الإنسان في غرفة تحجب الأصوات الخارجية بنسبة 99.9 بالمئة فائده يستطيع سماع صوت تدفق الدم في الشراين والأوردة من جسده.
تعيش النسور مئة عام لكن العجيب في الأمر إنها لا تم*وت بل تنت*حر علي إثر المرض.
الفيل يبكي عندما يحزن ويم*وت اذا دخلت نمله في اذنه.
العقرب إذا أحيط بالنار يلسع نفسه ثم يم*وت.
النساء يتنفسن بسرعة أكبر من الرجال.
╰ ͜⏝͜⏝͜⏝♡̸̶⏝͜⏝͜⏝͜╯حقائق عن الأحلام:-
ينسي الأنسان 50% من الحلم بعد أول خمسة دقائق من الاستيقاظ وبعد مرور خمسة دقائق أخرى فأنه ينسى 90% من الحلم.
عندما يحلم الإنسان بوجوهٍ وأشخاص يظن إنه لا يعرفهم فإنه في الواقع يكون قد رأهم فعلياً ولكنه لا يتذكرهم فالأحلام تحتوي علي أشياء مرت علي الشخص نفسه في مرحلةٍ من المراحل.
يمكن للإنسان التحكم بأحلامه وخاصه مَن يعانون من الكوابيس بشكلٍ كبير ويتم ذالك من خلال محادثه الشخص لنفسه قبل النوم بأن له القدرة علي التخلص من هذه الأحلام وبذالك يُقنع العقل الباطن.
يُصاب الشخص الذي يحلم بحالة من الشلل المؤقت لجسمه أثناء الحلم.يحلم الشخص خلال الليله بالكثير من الأحلام ولكنه لا يتذكر سوي آخر حلمٍ حلمه.
╰ ͜⏝͜⏝͜⏝♡̸̶⏝͜⏝͜⏝͜╯𝑡ℎ𝑒 𝑒𝑛𝑑
ℎ𝑎𝑣𝑒 𝑎 𝑛𝑖𝑐𝑒 𝑑𝑎𝑦 𝑑𝑖𝑣𝑒<3
𝑏𝑦butterflyiest-
أنت تقرأ
╱̸𝐸𝑙𝑒ׁ𝑣̸𝑒̲𝑛◞
No Ficciónㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ 𝐷̷𝑖𝑣͜𝑒ׁ 𝑖𝑛̼𝑡𝑜̷ 𝑖𝑣̷𝑒 ׁ𝑤͡𝑒'𝑟𝑒̶ 𝑖𝑣𝑒̸ ㅤㅤㅤㅤㅤ▭࣪▬ִ▭࣪▬ִ▭࣪▬ִ▭࣪▬ִ▭࣪▬ִ▭࣪▬ִ▭࣪ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ♡̶̸ℎ̷𝑎͝𝑣𝑒ׁ 𝑎̷ 𝑛𝑖̷𝑐𝑒ׁ 𝑑͡𝑎𝑦̸ 𝑑͢𝑒𝑎ׁ𝑟 𝑑𝑖̷𝑣𝑒