الفصل الثامن/ذكريات حزينة

418 28 18
                                    

وصل هاري أخيراً إلى مكان سيريوس وقال "سيريوس اريد الحديث معك"

فجأة أمسك سيريوس بهاري من ذراعيه "جيد أنك أتيت يا هاري ساعدني!"

ارتبك هاري ورون وهرموني الذان كانا يركضان خلفه لبصرخ رون "لما الغطاء يتحرك؟!"

ترك سيريوس هاري وقال "لقد فقد وعيه امام الشجرة اتعرفانه؟"

نظرت هرموني واقتربت لترى الشخص المستلقي على السرير وصدمت "هاري! هذا ميلو"

قال رون "لقد كنت ارى أصدقائه يركضون ونحن نركض خلف هاري اكيد كانوا يبحثون عنه"

قال سيريوس "هذا إذا تلميذ ايفان .... يبدوا مألوف"

قال هاري "لا يهم! سيريوس احتاج للحديث معك"

تفاجأ سيريوس وقال "ما الأمر هاري؟ انت تخيفني"

قال هاري بلا تعابير "ميلان خوسيه"

كأن سيريوس تجمد مكانه عندما سمع هذا الاسم ثم اظهر هاري الجريدة ليرى سيريوس صورته مع امرأة جميلة ويبتسمان وهو يمسك معدتها التي تظهر أن هناك روح تخلق بها

امسك سيريوس الجريده والدموع ظهرت وهو يلمس الصورة بعد ان سقط جالساً على الأرض أمام الثلاثة المراهقين

نظر سيريوس إلى هاري بأبتسامه والدموع تسقط "كانت ستكون أصغر منك بعام كانت ... ستكون صديقتك أيضاً"

قالت هرموني "هي؟"

نظر سيريوس الى الصورة وقال "كانت فتاة ...فتاة لطيفة وشقيه رأيتها ...رأيتها وهي نائمه بهدوء شديد مثل والدتها ولكن .....لم يستيقظا ابدا"

نزل هاري الى مستوى والده الروحي وقال "لم تخبرني أنك تزوجت او ...كنت ستصبح اب"

قال سيريوس بحزن "لقد حاولت ان انسى فقط "

قال رون "انت ..لم تقتلها صحيح؟"

تم ضرب رون من قبل هرموني لكن سيريوس قال "كنت سبباً في هذا ....لو استمعت الى فلاديمير خوسيه وقتها وجعلت ميلان تذهب الى روسيا لم تكن ستموت ولم تكن ابنتي ستولد بلا روح"

اراد هاري السؤال عن شئ لكن هرموني قالت "اعتقد ان ميلو ليس في حاله جيده"

نظر هاري فوق السرير المتهالك ليلاحظ ان ميلو يلهث كأنه لا يستطيع التنفس جيداً لينهض سيريوس ويلمس جبين ميلو المستلقي

قال سيريوس فجأة "فهمت لما فقد الوعي انه يحترق! يجب أخذه الى الطبيب بسرعة يبدوا أنه مصاب بالحمى"

قالت هرموني "هاري احمله فوق ظهرك و رون سوف يركض ليتأكد ان الطريق خالي وانا سأبحث عن اصدقاء ميلو كي لا يعتقدوا أننا اذيناه"

أومأ هاري وحمل سيريوس ميلو برفق و وضعه على ظهر هاري الذي شعر أن ميلو خفيف جداً ثم انتقل الثلاثه للخروج

هاري بوتر وعيون القمر{الجزء الاول}/مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن