بعد ان هدأت الامور عاد هاري الى سيريوس كي يفهم منه قصة ميلان خوسيه
كان سيريوس يشرب بعض الخمر وقال "ميلان كانت بطلة مدرسة ليبروم وانا... انا من فزت بلقب البطولة من اجل مدرسة هوجورتس"
قال هاري "ولكن لم يخبرني احد بفوزك"
قال سيريوس "بعد سجني حذف اسمي، انا قاتل مجنون في النهاية"
شعر هاري بالحزن ولكن سيريوس اكمل "انقذت ميلان من الموت ومع الوقت وقعنا في الحب ولكنها في النهاية ابنة فلاديمير خوسيه لهذا عادت الى روسيا لكن...بعد تخرجي تقابلنا، لقد تركت عالمها وعائلتها من اجلي"
ابتسم سيريوس بحزن وهو يكمل "ثم ظهر سيد الظلام وكانت الحرب ولهذا تزوجنا انا وميلان وكان والدك ولوبين شاهدين على زواجنا وانت حضرت زفافي وكنت تحمل الخواتم وتضحك ببراءة"
مسح سيريوس دمعه سقطت بدون ان يشعر وقال "عندما هاجم سيد الظلام كانت ميلان حامل وقتها تركت ميلان كي اسرع في مساعدة والدك وعندما وجدت والديك وجدتهما ماتا، كان يجب ان ابحث عن بيتر لأفهم ولكن.... رساله من ميلان كانت تصرخ! لقد ركضت مثل المجنون"
اسقط سيريوس الزجاجه "كان منزلي رماد وقتها كان فلاديمير يقف امام ميلان كانت...سكين ودماء كانت ابنة عمي المجنونة هي من قتلتها بشكل مخيف انتقاما لخيانتي"
نظر سيريوس الى يديه "وضع فلاديمير طفله غارقة بالدماء بين يداي، شعر اسود مثل الحرير، عيون سوداء لطيفة، كانت تشبه ميلان ولكنها... كانت نائمة مثل امها"
وضع هاري يده على كتف سيريوس وقال "وماذا حدث بعدها؟"
قال سيريوس "لقد اخذهما فلاديمير لدفنهما بعد ان عرف اني فقدت عقلي وكل ما كنت افكر به هو بيتر!... بيتر كان امين سري وامين سر والدك اردت قتله وتمزيقه، كان هذا يكفيني لأعيش بقية حياتي وانا مرتاح لكن... ذلك الحقير مازال حيا يرزق!"
ربت هاري على كتف سيريوس وقال "انا اريد منك رؤية احد سيريوس"
استغرب سيريوس ولكن تم وضع عليه عباءة الاخفاء مع هاري واخذه الى مكان خلف القلعة
توقف هاري امام تلميذين ولكن ليسا من هوجروتس لقد كانا من ليبروم
كانا ميلو وميركا
كان ميلو يقف وفي يده قالب حلوى ويقطع الكعك ويعطي الى ميركا التي تضحك وتتناول منه وتطعم ميلو بيدها
همس هاري "انظر هذه الفتاة اسمها ميركا"
نظر سيريوس لها بالفعل وشعر بشعور غريب في قلبه
فجاة بلا اي انذار اقترب ميخائيل هذا وصرخ في ميلو "اتعتقد ان ما فعلته يستحق الاحتفال؟!"
هاري نفسه تفاجأ من هذا ليقول سيريوس "من هذا؟"
قال هاري "الشخص الوحيد الذي لا يحب ميلو"
أنت تقرأ
هاري بوتر وعيون القمر{الجزء الاول}/مكتملة
Fanfictionلم يتوقع هاري بوتر أن في دورة السحر الثلاثية ستنضم مدرسة أخرى إلى المسابقة كان يرى تلاميذ مدرسة بوباتون للفتيات و تلاميذ مدرسة دار مسترانج لكن فجأة أتى صوت غريب تبعه ظهور أشخاص يرتدون الملابس البيضاء و لهم أجنحة تشبه البوم و على ارديتهم طائر ازرق ك...