الفصل الثالث / قرار

618 36 10
                                    


عندما جلس هاري في الغرفة سمع فلور ديلاكور تتحدث الى فيكتور كرام "ما هذا؟ هل يريدون منا أن نعود للبهو؟"

أما الفتى من ليبروم المدعو ميلو وقف عند الحائط و سند ظهره و كتف يديه بدى منزعج جداً ولم يكن هاري أقل منه

كانت برهه و أتى لودو باجمان نظر إلى الفتيان وقال "لم تحصل في التاريخ لكن انتما حصلتما على شرف ان تكونا البطلين الرابع و الخامس"

كانت هذه صدمه فيكتور نظر إلى هاري و سيدريك نظر إلى الفتى ميلو الذي لم يكن يظهر اي رد فعل لكن فلور ديلاكور قالت بلكنة فرنسية "أوه..أنها دعابة لطيفة يا سيد باجمان"

كرر باجمان في استنكار "دعابة؟ لا لا إطلاقاً لقد ظهر اسم هاري و ميلو فوق كأس النار"

فلور قالت سريعا "كيف هذا؟ هاري صغير و ذلك الفتى اصغر منه هذا مخالف للقانون"

قال باجمان بأبتسامه "شرط السن تم إضافته هذا العام فقط و هاري و ميلو يمكنهما الاشتراك و يجب القيام بأفضل ما يستطيعان"

فتح الباب مجدداً و دخل دمبلدور و كروتش و الاستاذ كاركاروف و مدام ماكسيم و الأستاذة ماكجونجال و الاستاذ سناب و الاستاذ إيفان نيكولاس لتقول فلور "مدام ماكسيم يقولون إن هذا الصبي الصغير و الفتى غريب الأطوار سيشتركان معنا"

هاري غضب من دعوته بالفتى الصغير ولكن بدى ميلو أخيرا غاضب من كلمة غريب الأطوار وبلا أنظار رأى هاري أن فلور انكسر كعبها لولا أن فيكتور أمسكها كانت ستسقط سقطة سيئة

لم يكن لدى هاري وقت ليعرف ما حدث لأن مدام ماكسيم تتشاجر هي و الاستاذ كاركاروف مع دمبلدور و إيفان الهادئ

اوقفهم دمبلدور بيده و توجه إلى هاري و سأله "هل وضعت اسمك في كأس النار يا هاري؟"

قال هاري "لا سيدي"

قال دمبلدور "هل طلبت من أحد التلاميذ الأكبر سنا أن يضع اسمك في الكأس؟"

أجاب هاري مره اخرى "لا"

قال إيفان "ميلو لم يفعل هذا انا واثق"

قال باجمان "ما الذي أكد لك هذا سيد نيكولاس؟"

قال ايفان وهو يقترب من ميلو "لأن ميلو يحترم القواعد جداً انا اعرفه جيدا ثم زملائه الأكبر منه حتى أن طلب منهم هذا لن يوافقوا فهم لن يعرضوه أبدا للخطر"

قال السيد كروتش "اريد سماع هذا منه يا سيد نيكولاس"

قال ميلو بصوته الهادئ "لست أنا أو أحد زملائي من وضع اسمي هناك خطأ ما سيد كروتش"

قال الأستاذ كاركاروف "هناك خطأ بالتأكيد سيد باجمان سيد كروتش انتما الحكمين عن هذا الأمر"

نظر السيد باجمان إلى السيد كروتش ثم قال الاول "يجب على كل من يخرج اسمه من كأس النار أن يشترك في المسابقة لهذا هاري بوتر و ميلو فينفيكوس انتما رسميا في دورة السحر الثلاثية"

هاري بوتر وعيون القمر{الجزء الاول}/مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن