why is truck-kun speeding towards m- |1

921 52 21
                                    

هيماري تاكهايا P.O.V

كان صباح يوم سبت مبهجا في منزل تاكيهايا، وكانت الشمس مشرقة وراء الغيوم الرقيقة المليئة بالفرح. داخل منزل متواضع في إيبيسو، طوكيو، عاش زوجان من اثنين بسعادة بمفردهما.

خرجت رائحة الإفطار الياباني التقليدي من المطبخ وتسكعت في جميع أنحاء المنزل. تحتوي المقلاة بشكل خافت على فيليه سمك الإسقمري المتبل فوق زيت الزيتون. تم وضع شواية بجانبها، تم تنظيفها بالفعل بلمسة من قشر الليمون. 8

وقفت امرأة سمراء طويلة أمام الموقد مع ساحة، في انتظار السمك بصبر لإنهاء الطهي. كان الشواية جاهزة للاستخدام وكانت الأطباق الجانبية موجودة بالفعل على الطاولة. تواضع هيماري تاكيهايا بهدوء على نفسه، مفكرا في المهمات التي سيتعين عليه إنجازها في وقت لاحق من اليوم.

8

بصفته الابن الأكبر في العائلة، لم يكن هيماري غريبا على تحمل جميع المسؤوليات. غالبا ما كان والداهما يذهبان بسبب العمل، لذلك كان الوصي المعين على أخته الصغرى كونوا.

2

على الرغم من أنهما كانا يفصل بينهما عامين فقط، إلا أنه شعر وكأنه براعم شعر أبيض ويتكاثر بقلق بسبب مدى الإهمال الذي يمكن أن تكون عليه بدونه.

رائع كالعادة، Onii-san! هتفت الفتاة الأصغر سنا، وأعطتني بحماس إعجابا بالموافقة. كانت تتحدث مع الطعام في فمها، ولا تخجل على الإطلاق من أخلاقها السيئة. لو لم أكن أعيش معها طوال حياتي، لما فهمت ما كانت تقوله.

قدمت صوت اعتراف وحملت صينية الماكريل المشوي إلى طاولة المطبخ. خلعت مئزري، ألقيته عند الخطاف عند مدخل المطبخ وعلقته بدقة.

1

قمت بتنظيف حاجبي وأخذت منديلا لمسح فم كونوا، والتقاط الفتات بسرعة.

لقد ضربت يدي، وانزعاج واضح على وجهها. "توقف عن ذلك!" إنه يحرجني دائما عندما يدللني Onii-san مثل Kaa-san." أدارت كونوا وجهها في الاتجاه الآخر، أحمر الخدود يسخن خديها في إحراج.

تنهدت في محنة، ووضعت المنديل القذر: "سأتوقف فقط بمجرد أن تتعلم كيفية تناول الطعام كإنسان مناسب". على وجه النية، يبدو الأمر كما لو أنني لا أطبخ لك ثلاث وجبات كل يوم!

3

"إنه خطأك لإفسادني..." غمغمت بشكل غير مسموع بوهج دفاعي موجه إلى الطاولة.

"معذرة؟"

قامت بتطهير حلقها بصوت عال، متجاهلة شكواي. على أي حال، كنت أتساءل..." وسعت ابتسامة خبيحة فمها، مما أعطاني الشعور بالقشعريرة لثانية واحدة. وضعت يديها في عمل مثل الموقف، وعيناها تتلألأ بشيء لم أكن متأكدا منه. هل يمكنك التوقف عند المتجر لتحضر لي الطرد الخاص بي؟

I became the MC's babysitter in a BL Otome Game?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن