⁦ᕙ( • 20 • )ᕗ⁩

20 4 0
                                    

- الولايات المتحدة الأمريكية

في المشفى
اليوم التالي لوصول نارا

كانت نارا تقف عند النافذة شاردة الذهن و والدتها نائمة، دقائق مرت واستيقظت ورأت ابنها كما هي

قالت "يبدو أن فتاتي يوجد الكثير يشغلها"

نظرت لوالدتها بابتسامة مصتنعة وقالت "رؤيتك بخير هي كل ما يشغلني"

"لمَ اتيت؟"

"ماذا؟"

"لا أريدك أن تريني هكذا، يكفي ما حدث لك"

"اليوم علمت أن لا شيء في العالم يساوي بقائك معي، آسفة لم اعي هذا قبل الآن، آسفة امي لتركك"

"لا تتأسف حبيبتي، كان هذا قرار كلينا"

"لن اتركك بعد الآن سنعود لكوريا ونبقى معًا ستكونين بخير"

"لن اعود، كل شيء هناك يذكرني بزوجي وطفلي، هنا افضل لي، وايضًا علاجي هنا"

"حسنًا سأذهب لانجاز شيء واعود لك ونعيش هنا"

"مازلت تبحثين عنه؟"

"هاه؟ وعدتهما وحان تنفيذ الوعد"

وضعت يدها بحب على يد ابنتها وقالت "حبيبتي الانتقام يقتل صاحبه ببطء، طوال ماتبحثين عنه وتفكرين به لن تحصلي سوى على الحزن، مع كل خطوة تخطينها نحو الانتقام يُسلب من روحك شيء، اباك توفى وانتهى الامر، تعاملي على هذا الاساس لتجدي الراحة"

"أنت محقة، وكنت أفكر هكذا، لكن الانتقام ليس لابي فقط، المهم أنت لا تفكري في شيء، الآن موعد الطعام سأذهب لاحضاره لك"

لم تنتظر نارا ردًا من والدتها وبالفعل خرجت لاحضار الطعام، اثناء سيرها اتاها اتصال، اخرجت هاتفها ونظرت به للحظات ثم اجابت "ممرحبًا؟"

"نارا أين أنت؟ انا امام منزلك منذ البارحة ولا تجيبين هاتفك"

"ماذا تريدين يون سو؟"

"اعلم اننا اخطئنا في حقك واعلم كم انت غاضبة لكن نارا تاي هكذا سيقتل هوسوك، اخبريه من فضلك بتركه ارجوك اجعليه يدع ابن خالتي وسأفعل لك اي شيء"

"لحظة لحظة من ابن خالتك هذا وما علاقة تاي وهوسوك لا افهم!"

"هوسوك يكون ابن خالتي وتاي صديقك القى القبض عليه أمس بتهمة انه جاسوس كوري شمالي، نارا تاي سيقتل هوسوك، وتندلع الحرب بين البلدين، نارا ارجوك اتوسل اليك لا تدعيه يقتله ليس لدي عائلة سواهما، سأفعل لك اي شيء وساتحمل انا كل شيء من فضلك"

◉𝟐◉⁩ 𝐄𝐧𝐞𝐦𝐢𝐞𝐬 𝐎𝐫 𝐕𝐢𝐜𝐭𝐢𝐦𝐬 𝐅𝟕𝟎 ⁦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن