الفصل 1 : أعتقد أن عقل الإمبراطور أصبح سيئًا

2.3K 106 20
                                    

ملاحظة المترجمة الإنجليزية : اسمحوا لي أن أشرح بعض التفاصيل نيابة عن المؤلف. ما يجب أن تعرفوه قبل البدء هو اسم البطل البوتوم هو رونغ هواي تشين ، و اسم الإمبراطور هو دوان مينغ تشانغ . حصل البطل البوتوم لدينا على فرصة ثانية في الحياة و عاد بطريقة ما إلى نصف عام قبل وفاته. الآن ، يحاول MC لدينا معرفة ما إذا كان يمكنه منع وفاته المفاجئة هذه المرة. بدون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ (0w0).

                🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻

" كيف هو طعم فاكهة الجزية ( الضريبة) من مقاطعة غوانغ *؟
[ المقاطعتان (两广) هما قوانغدونغ و غوانغشي]

امتدحت على الفور بصدق ، "ليس سيئًا ، ليس سيئًا. الليتشي حلو و طازج و فيع عصارة كثيرة . من الواضح أنه تم اختيارها بعناية ".

ابتسم قائلاً "إذا تم أكل الكثير من  الليتشي سوف ترتفع حرارة الجسم الداخلية ، انقعها في ماء البئر أولاً قبل الأكل…

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ابتسم قائلاً "إذا تم أكل الكثير من  الليتشي سوف ترتفع حرارة الجسم الداخلية ، انقعها في ماء البئر أولاً قبل الأكل…. ليبينغ ، إذهب لاحقًا  و أحضر بعض من الليتشي لتشين و أرسله هنا أيضًا إلى الماركيز شانغ آن ".
[ يستخدم الإمبراطور تشين (朕) لمخاطبة نفسه]

"غير مقبول ، غير مقبول. يتذكر هذا العبد أن جلالتك يحب أيضًا أكل الليتشي. كيف يمكن…."

" انت تحبه ، بالطبع ، تشين يريد إرضائك."

قالها بلطف شديد ، بينما كنت أستمع حتى شعرت بالخدر. في هذه الأيام ، لم أعد أحصي عدد المرات التي حدثت فيها مثل هذه الحوارات. إذا لم يكن الإمبراطور خائفًا من أن الرقيب الإمبراطوري ( الشخص الذي يراقب إحصاء السكان و هو مسؤول عن التأكد من أن الإمبراطور يزور الكثير من المحظيات ليكون لديه اولاد كثيرون ) سوف يذرف الدموع أثناء وَعْظه ، أعتقد أنه سيسمح لي حتى بارتداء زي بلاط التنين الذهبي المطرز. و إذا أعطيت الأعذار للرفض ، فإن الإمبراطور الذي يبدو دافئًا و لطيفًا و مراعيًا سيغير وجهه على الفور.

"نظرًا لأن الماركيز شانغ آن لا يبدو مهتمًا بالليتشي ، فإن الشخص الذي يعد الأشياء كان يقوم بعمله بشكل غير صادق. أيها الخدم ، تعالوا. المسؤولين …."

"…. جلالة الملك ، من فضلك انتظر! "

على الرغم من أنني ، رونغ هواي تشين لست مسؤول دولة كبير مخلص و مباشر ، لكنني لست من جيل الفاسدين و الأشرار العظماء أيضًا. كيف يمكنني أن أرى العمارة ( شخص ليس لديه دخل في الموضوع ) يعانون من اللوم من هذا الطاغية بسببي؟ أنا سأتحمل! لولا المحظية تشين المفضلة للإمبراطور التي أرسلت شخصًا لدعوة الإمبراطور إلى منزلها ، أعتقد أنه كان سيجلس جانباً يراقبني مرة أخرى. يراقبني آكل حتى أنتهي من تناول جميع الليتشي التي قدمها إلي ، تمامًا مثل المرة السابقة مع الكاكي المجفف. كانت تلك الكاكي حلوة حقا آه!

تقاسم المطر و الندى ꙳ Sharing Rain and Dew ꙳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن