مـرح ـبــآ كيفكمـ 🥰
بتمـنيـﮯ تگون بخيـﮯر و آشـآآللهہ تعجبگمـ آلمـوسـيـﮯقيـﮯ 😇خليـﮯنآ نبدآ.............
•
•
ƤÃŘŤ 12گآنت رينزمي تفكر في صديقتها القديمه و كانت تعزف بأتقان فكل مره تتذكر ايامها الجميله مع صديقتها.
~~~~~~~~
بعد ان انهت رينزمي العزف استقامت من الكرسي و ها هي تلتفت الي خلفها...........
رأت BTS نائمين جميعا وكل واحد يضع رأسه علي صدر الآخرذهبت رينزمي لهم و ألقت نظره عليهم و قالت: يا إلهي كم تبدون لطيفين في هذه الوضعيه.
فتح جونكوك عينه فجأه و قال: من أين لكي هذا.
ثم أغمض عينيه مره اخري كي لا تشعر هي بالاحراج.ثم فتح شوقا عينه و استقام من الأرض و قفا و نظر الي عينها مباشرتا و قال: اعزفي المزيد من مسيقاتكي.
ثم ذهب و خرج من الغرفه.بعدها استقام نامجون و قال: لماذا انتي هكذا. ثم ذهب و خرج هو الاخر
بعدها جين: عليكي الاستمرار في العزف و ابهارنا بي كل شيء تستطيعين فعله. ثم خرج هو الاخر.
بعدها جايهوب: لماذا توقفتي عن عزفها ظننت إني سأبقي في عالمي الذي كنت افكر به مع مسيقتك. ثم خرج من الغرفه
بعدها جيمين: شكراً لكي رينزمي جعلتيني أغرق في عالم آخر مليئ بالسعاده و الحب و السلام
حقا اعجبتني هذه الموسيقي رائعه. ثم خرج هو الاخر من الغرفه.بعدها تايهونغ: جعلتيني أدرك اشياء كثيره للغايه و لقد اشتقت الي أشخاص أريد رؤيتهم الآن انا ذاهب لهم. انهي كلمته الاخيره و هو يتجه إلي الخارج. قال لها: وداعا. و هو يلوح بيده لها.
بعدها استقام جونكوك و قال: اتعلمين رينزمي لقد جعلتيني مشوش 😕التفكير ولاكن لا اعرف ماذا اقول لكي انتي...... أنتي.
قالت رينزمي: انا ماذا 🤨قال جونكوك و هو خارج من الغرفه: تبدين جميله بهذا الفستان وداعا. ثم خرج هو ايضاً.
ظلت رينزمي واقفه مكانها و قالت: ما الذي حدث منذ متي و هم في الغرفه.. و........
قاطع جونكوك تفكيرها و اسألتها و فتح الباب مره اخرى و قال و هو واقف عند الباب يمسك به: منذ ان بدأتي صحيح نسيت اخباركي بشيء آخر لا ترتدي هكذا مره اخرى. 😠تحولت ملامحه في الآخر الي الغضب
ثم خرج و اقفل الباب.قالت رينزمي: م.. م... ماذا نظرت إلي نفسها كيف سأخرج هل انا جننت هل هم رؤني وانا هكذا.
من ثم قالت: لاكن من رائع ان جونكوك بنفسه اخبرني إني جميله بهذا الفستان ثما ضربت نفسها و قالت انا كيف ارتديت فستان مثل هذا هل انا جننت لاكن....
قاطع جونكوك تفكيرها و حديثها مره اخري و دخل و هو بيده حجابها و جاكت لها أسود
قال جونكوك: خذي ارتدي حجابك و ارتدي ذالك الجاكت
من ثم اخرجي و حضري الطعام نحن جميعا جائعين هيا.
أنت تقرأ
لا يمكنني العيش بدونك
Fantasyالشفق، الصداقه، الحب الحقيقي، التضحيه، غرائب، عجائب، طاقه ليس لها حدود، لا سلطـة لنـا على قلوبنـا هى تنبـض لمـن أرادت ...!" تعريف الشخصيات: رينزمي فتاه عربيه ارمي مسلمه عمرها 18 تحب الخيال ولاكن لا تأمن به..... انها فتاه لطيفه جداً جداً وجميله لل...