لا تبكي.... فانا احبك

1.8K 142 21
                                    

وفي صباح اليوم التالي...

الضجة تعم المكان.... والخدم استنفر بين ارجاء القصر....  كنت الوحيدة التي كالمجانين... لا يدرون اين هم؟!!!

سألت جانيت: ماذا يحصل هنا....

قالت وهي على عجلة من امرها: اليوم سيقام حفلة.... يدعون فيها جميع الاميرات من كل البلاد..... و سيختار الاميران خطيبة لهما....

قلت متعجبة: ولكنها صغيران.....

قالت: لقد اصبحا في السادسة عشر من العمر.....

جهزنا كل شيء..... وصلت الاميرات..... في الساعة السابعة مساءا.....

منهن  المتكبرات والطيبات.... والحنونات... والوقحات.....

عندما رأيتهم.... تمنيت ان ارتدي مثلهن.....

نادت لي اميرة بمثل عمري.....

قالت لي: خذي هذا وارتديه.....

اخذته بسعادة وارتديه.... وعندما عدت....

امسكت بي الملكة وقالت لي: لماذا ترتدين هذه الثياب؟!!! من اين حصلتي عليها؟!!! هل سرقتها؟!!!

اريد النطق.... ولكن تلك الاميرة قاطعتني....

قائلة:أعذريني أيتها الملكة.... انا اعطيتها.... فلقد شاهدت نظراتها البلهاء على ثيابنا.... فشفقت على حالها.....

قالت الملكة: يا لك من لطيفة.... قد اجعلك زوجة ولدي....

لقد اكتشفت خطتها..... لقد استخدمتني لتصل الى الملكة...... ذهبت مسرعة وانا اضم كرامتي الى صدري.... كانه طفل صغير....  يبكي.... على فقدان والده.....

وصلت لحديقة القصر.... جثيت على الارض.... وبدأت ابكي بصمت.... لتحرقني تلك الدموع الصامتة.... وتحرق قلبي الصغير.... لم اعد اتحمل... الكل يراني صغيرة.... حقيرة.... مجرد حشرة... لا فائدة منها.... لماذا؟!!!!

لماذا ولدت.....

سمعت صوت اقدام تقترب.... مسحت كل شيء عدا شهقاتي المكتومة.....

ووقفت.... قلت من هنا.... لم لشعر إلا بيد تمسك يدي.... حاولت ابعدها.... ولكنها قوية....

مسحت دموعي... وحاطني ذلك الشاب بكلتا يديه.... وهمس في اذني: لا تبكي..... فانا احبك....... لم اعلم من هو؟!!! فالظلام كان غطاءه.... احمرت وجنتاي.....

وفجاءة تركني.... وذهب مسرعا....

قلت: من انت؟!!! انتظر... من انت؟!!!

وبعد مدة نص ساعة...

باتمنى.... تشجعوني اكملها.... بدي رايكم....

من احببت بصدق؟!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن