.....

482 4 0
                                    

بعد 3 ايامكيان شافت ناصر على الكرسي في حديقة البيت و من اللقافه راحت له بالفرسكيان:هايناصر:هايكيان :كفيكناصر وهو يكذب: الحمد لله بس ماتعرفت على المكان صح ناصر : انا جديد في هذي المنطقه ممكن تعرفيني عليها بالخيل.كيان ياليت نركب بالخيل سوا : اكيد طيب هات فرسكناصر: لحد الحين ما جابوه من بيتيكيان:طيب تعال اركب معاي (وهي لسا ما ركبت)ناصر : يله انتي اركبي بعدين اناكيان : طيب (وركبت)ركب ناصر و راها و لزق فيها وضمها على صدره و تمسك بخصرهاكيان استحت و وردت خدودها وبدت تعرفه على المكانو ناصر مستانس لانه معاها بسالمكان كان عباره عن غابه كبيره ما يسكنها إلا الأغنياء وفيها اشياء تاريخيهناصر : كيونتي (قالها بدون قصد)كيان من الحلين كيونتي: باين اخذت راحتك بزيادهناصر :مكان قصدي اسف((سكتوا))ناصر: انا جعت اشرايك نروح نتغدا بالبوفيه(كانت الساعه 2 الظهر)كيان : طيب متى نروحناصر : الحينكيان: طيب باروح أجيب السيارهناصر:طيبكيان:يله (ونزلت)ونزل ناصر و كيان نادت واحد من الخدم ياخذ الخيلكيان: اعرف مطعم قريب ايش رايك نروح مشي(على فكره كيان تقدر تجذب الواحد بسرعه)ناصر:طيب يله بس وين هو؟كيان اشرت له على مطعم مو بعيد بالمرهناصر : يله نسوي سباقكيان:يله 123و تسابقوا طبعا ناصر سبقها و حط في طريقها قطعة حجر وهو وقف بعد الحجر بمتر وكان يستفزها وكيان مو منتبه طاحت بالحجر و صارت بحضن ناصر وصاروا الاثنين حاضنين بعض و طايحين على الارض كل واحد كان نفسه ما يقوم بعدها قامت كيان ومدت ايدها لناصر عشان يقدر يقوم ناصر قام بس ما ترك ايدها و سحبت كيان ايدها و اعطته نظره******************** (استغفر الله وأتوب إليه)******************** في بيت اب تركي كانت عائلة اب علي عندهم في البيت عشان الاباء راح يعقدون صفقه محليه يعني مصالحعند البناترغد: ملوكه ليش حنا دايم الحالناملاك:الحمد لله اننا نفس العمررغد:لوكه اعطيك اخوي و تعطيني اخوكملاك حركت خصلة شعرها بدلع:مع ان اخوي ما يسواه اخوك و شلته(تعني انك ما تسوين اخوي) بس يلهرغد انقهرت بس طنشت:يعني انتي اللي تسوين اخوي اقوول يله بس يله خططي لبكرهملاك تدلع: بكره بالفيصليه رغد:لا لا خلينا نسوي فيهم مقلبملاك:يله ورينارغد تصارخ:عنود عنيد عنيدعنود جت ركض وهي خايفه:مين مات وش صار وين الحادث (وهي مو شايفتهم) وين اختي (بدت تبكي) رغدرغد:حنا هينا عايشين انا هينا عايشهملاك:تصدقين احسبك خديجهرغد طنتشتها:عنود ابغاك تجيبين كمرتي وتحطينها في المجلس عند العيالعنود:كم تعطين؟؟رغد:10 ريال عنود بصراخ:من يزيد؟

الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن