........

226 1 0
                                    

عند كيان...كان كل اللي صار قبل ما تقلع الطيارة بس قبل ما تقلع الطيارة بشوي استأذن ناصر و كيان استغربت بس راحت تعدل زينتها في دورة المياه... بعد الإعلان بالإستعداد للإنطلاق طلع ناصر من مقصورة الطيار و راح عند كيان اللي مو فاهمة شي.كيان باستغراب: ليش كنت عند الطيار .ناصر ابتسم بخبث و قال: أقوله ينتبه و ما يطيحنا ..كيان :ليش ؟؟ كل هذا خوف من أن الطيارة تطيح؟ناصر :الحذر واجب يا كيان.كيان تتردد الجملة بداخلها وتحس أنها لازم تنفذ اللي قاله ناصر.فجأة حست شيء يقول في داخلها انتبهي لنفسك يا كيان انتبهي ...و راحت و قالت لناصر أنها تبغى تنام ..و هي مرره تعبانة...و راحت لغرفتها الصغيرة (طبعا الطيارة من النوع الفخم و فيها عدة غرف و حمامات و غرفة خاصة بالطيار)و قفلت الباب مرتين و انتبهت أن اللي تسويه ما يجوز..***********************************************عند بدور:في حاجة لازم تعرفوها عن فيصل و بدور وهي(أنهم متزوجين بالسر بس بدور ما سمحت لفيصل يقرب لها غير أنه يبوسها و بس)فيصل : أنتي متأكدة ؟؟بدور:ايه متأكدة ..فيصل : يعني أن أهلك يكونون جيراننا بدور: ايه..فيصل: عيدي لي خليني أستوعب.بدور طفشت وهي تعيد و تزيد:أمي أسمها هِيرِيفا وهي بريطانيه و ينادونها هيفاء لأن أبوي حبها بس جدي رفض أن أبوي يتزوجها عشانها بريطانيه و أبوي قال نناديها هيفاء و الناس راح يقولون ما دام أسمها عربي أكيد أنها متربية مع العرب و بنفس الوقت راح يستانوسون لأن أسماء العرب عجبت الإنكليز و جدي وافق على الفكرة بعد ترجيات و بكا و بيوم جت بنت عم أبوي حاقدة لأنها كانت تحبه و أحرقت البيت اللي في السعوديه و هاذي الصورة لبيتا الي في بريطانيا .فهمت؟فيصل:و أختك؟بدور :أي أخت؟فيصل:أختك اللي يقول عنها فيصل.بدور :ما أدري ما أذكر فيصل:خلاص يمكن مستأجرة أو شاريه البيت بس حنا راح نبحث عن أهلك و نفكك من العيشه الزفت.*************************************************عند عائلة أب راكانبالحديقة و تحديدا عند المسبح كانت رغد جالسة و هي سرحانة بعليو شكله لما كانوا بالسوق لما جت و اشتكت له عصب بقوة على تركي و جلس يتوعد و وكلم عالسواق يجي يأخذها بسيارته الخاصة و رغد حست بالذنب كتبت بسيارته رسالة اعتذار و أسف و شرح للمقلب و علقتها على مراية السيارة و وصت السواق ما يشيلها...و كانت ما تدري عن علي قراها و إلا لا و خايفه تنخرب علاقته بأخوها بس فجأة صوت الجوال و ردت:ملاك بدلع و بنفس الوقت بدون نفس:هاايرغد:هاايات غر يبة ملاك شخصيا تدقملاك : و أيش الغريب بأني أدق على حماتي ؟رغد:ااايييش؟؟؟ملاك بدلع: أيوه رغد سكتت ثواني تستوعب و بعدها :كييف صار كذا؟؟ملاك:من خططك العبقرية يا حلوة..رغد بسرعه :يله قولي ايش اللي صارر بسرعة.ملاك: لما كنا في السوق لمحت تركي و طلعت دموع اصطناعية و ركضت بقوة و طحت عليه بالقصد طبعا على خططكرغد تقاطعها : كذابه أنا ما قلت لك كذاملاك تقاطعها بدلع: خلني اكمل و بعد ما طحت سألني ليش أبكي قلت له ان أخوي يعذبني وما إلى ذلك طبعا أخوك رحمني و قال ..رغد بحماس :ايش قال؟؟ملاك : ما راح أكمل.رغد:يا سخفك كمليملاك:مووتي ماراح أكملهههههههو سكرت.رغد ماتت قهر و جلست تتوعدفجأة دق جوالها وردت ملاك: نسيت أقولك..رغد:يعني اح تكملين ايش صارملاك:لالا بس راح نجيكم اليوم وسكرترغد:مالت عليهاتركي من وراها:مين هي؟؟رغد:مالك دخل..تركي: قولي يله و إلا راح تشو فين شي ما عمرك شفتيهرغد هربت تركض و تركي يناديها و يقول لها:ما راح أتركك .فجأة و هي تناظر لتركي صدمت بـعمود كبير في البيت و أغمى عليها و تركي ركض بسرعة وشالها و وداها للمستشفى و ترك جواله في البيت و ما معاه غير سيارته و ما يقدر يرجع للبيت يخاف أخته تقوم و ما تلقاه و تليفون البيت خربانو ما يدري أيش يسوي.*********************************************عند اثنين أول مره نتكلم عنهمفي الجامعة كانت مشغلة البلوتوثاتو فرح و راكان بالبلوثوث سوا لإن الدكتور كان شديدفرح بالبلوتوث: ركان يلله متى راح تخطبنيراكان يبغى يركز مع الدكتور :قريب إن شاء اللهفرح:متى يعني؟؟راكان:انتبهي للمحاضرة أبغى زوجتي وحده عالمهفرح استانست لكلمة زوجتي :إن شاء الله.

الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن