بدايتًا انا بيق فان لانمي بليتش، كما اني رسامة محترفة اتوقع وخيالي واسع وتخيلت شخصية تكون ببليتش.. ورسمت كم رسمة لها الزبدة القصة بتكون كليتها عنها.
قراءة ممتعة.
كانت عائلتي عائلة غنية، كانت تحكم المدينة في وقتٍ سابق. كما انها من العوائل الثلاثة الحاكمة التي تتحكم بمدينة هونيغاوا.
الجميع يراها كعائلة رائعة ومرموقة.. ولكن بالنسبة لي، انها مجرد عائلة ساقطة، تفعل كل الجرائم
الحث على الانتحار
تعذيب
خيانة
فساد
غسيل دماغ
مؤامرة
قتل
إبادة الجماعية
ماليفيك
تشويه
الإرهاب
إساءة استخدام (القوة الجسدية والنفسية)
القتل الجماعي (بما في ذلك قتل الأطفال)وهناك اكثر.
لقد كنت ابنة غير شرعية لرئيسة العائلة مستقبلاً، انها مثل اي شخص بالعائلة. لمحظية تزني مع اي شخص تراه عيناها، انا اريد التبري منها بالفعل.
لقد تمت معاملتي كسجينة وتم حبسي في الزنزانة، لأنني ابنة غير شرعية، اعتبر عار للعائلة، بالأحرى ان العائلة كلها عار.
سمعت يونو خطوات كعب.. كانت مألوفة بعض الشيء.
ام يونو بنبرة مستفزة:مرحباً، ايتها العاهرة الصغيرة؟
يونو: العاهرة الوحيدة هنا هي انتي، اريد ان اتبرى منك، انتي لستي امي.. وهذه العائلة الساقطة ليست عائلتي!
ام يونو: لقد تركتك هنا مرمية كالقمامة لعدة سنوات، ولكن الشيء الوحيد الذي طال هو لسانك، مارأيك ان اقطعه؟
اخرجت ام يونو سكيناً من حقيبتها الأنيقة، وأبتسمت بخبث
ام يونو:حسناً الآن، سأبدأ بتعذيبك
*ضحكة خبيثة*
بدأت ام يونو بتعذيب إبنتها البالغة من العمر 14 سنة فقط، لقد كانت تصرخ بقوة.. كان هذا ممتع سماع هذا الصوت بالنسبة لإمرأة كأم يونو.
استمر التعذيب لساعات.. بدأت اعين يونو تبدو كأعين فارغة، اختفى اللمعان، لا يوجد بداخلها اي مشاعر، سعادة او غيرة او غضب، فقط فراغ.
خرجت ام يونو من الزنزانة بإبتسامتها الخبيثة المعتادة، يبدو انها تستمتع بتعذيبها.
لقد تكلمت يونو في داخلها، لا تستطيع الكلام الآن، لسانها قد انقطع
يونو في نفسها: لماذا انا بالذات.. تقيدت حريتي وانحبست بزنزانة منذ ان كنت طفلة ذات 3 سنوات وبدأت اتعذب يومياً منذ ان حصل عيد ميلادي العاشر.. والمشكلة الأكبر، هي انني ولدت في هذه العائلة!
ام يونو: انا سعيدة هذا اليوم حقاً، كان من الممتع ان ارى هذه العاهرة تتعذب كل يوم، والأمتع ان اكون انا من يعذبها.
م-ماهذا الصوت؟
إنه إجتماع، إجتماع العوائل الكبرى.
لقد استطعت التحرك، ان إستطعت فعل اي شيء لن اتردد في فعله مهما كانت العواقب، إن خارت قواي، وتبقى لي القليل، لن أتردد في استعمالها بدون إهتمام لماذا سيحصل. هذا كان ما اعتمدت عليه في حياتي.
تبقى لي القليل من القوى، استطيع التحرك على الأقل..
امسكت بقضبان الزنزانة بقوة.
يونو:سوف انتقم، حتى لو متت
اريد إبادة العائلة قبل ان اموت على الأقل.
محاولة نزع السلاسل التي تخترق حرياتها، سأفعلها، سأقتل هذه العائلة، حتى لو كان مستحيلاً.
كان ذلك مؤلم، ليس بالألم الذي بداخلي، سأحاول مهما كان الألم قوياً.
بعد محاولاتٍ عدة، استطاعت إنتزاع السلاسل.
مؤلم.. للغاية.. ان الدم يجري بلا توقف.
ستمتلئ قاع الزنزانة عن قريبٍ بالدماء.
بعد قليل، أتى شخص اخر من تلك العائلة ليعذب يونو كالمعتاد
ولكنها انهمرت عليه بالركلات.
ان ذلك لا يجدي، يونو هههههههههه ان جسدك ضعيف للغاية، ان هذه الركلات لاتجدي على طفل حتى.
بالمناسبة كيف قطعتي السلاسل؟ لابد ان هناك شخص ابله انتزعها منك، سأكتشفه عندما انتهي منك.
في داخلها : انا اعرف بالتأكيد انها لاتجدي، سأشتته فحسب، ثم سأخذ سكينته.
اخذت يونو السكينة، ت-تباً! تلك العاهرة!
اعيدييهااا!!!!!!!طعنته في رأسه، ثم بدأت بطعنه بأستمرا.
انها في حالة هيجان الآن، لا احد سيستطيع إيقافها.
وقفت يونو من جديد، يوجد دماء على أكمل جسدها، بدأت تمشي ببطأ، يبدو انني سأقع الآن.
تحاول فعل كل ما بوسعها، قاتلتاً كل شخص امامها
رئيس عائلة يونو (زينتارو):هاه واخيراً إنتهى هذا الإجتماع الملل
يبدو انني دعست على شيءٍ سائل؟
-نظرات تفاجئ- د-دماء؟!
بدأ يمشي زينتارو ويرى جثث اتباعه مقطعتاً مملوئتاً بالدماء بالكامل.
رئيس عائلة يونو (زينتارو):من.. قد يفعل هذا؟؟
ي-يونو؟! ت-تباً تلك القصيرة المزعجة.. كيف إستطاعت إنتزاع السلاسل بالضبط؟!! ومن اين احظرت هذه السكين؟
رئيس عائلة يونو (زينتارو):مرحباً، يبدو أن علي إنهاء امرك الآن
بدأت تنظر له بنظرات حادة ومرعبة، انتي ضعيفة للغاية الآن؟ لقد تعذبتي ولم نعالج جروحك قط، كيف استطعتي النيل من اتباعي؟! ام ان اتباعي ضعفاء؟!
بدأت بالركض نحوه، عندما كانت ستقطع رأسه تنحى جانباً ثم ضرب رقبتها الخلفية لقد سقطت على الفور.
نزل واخذ سكينتها بهدوء، ثم غرسها في ظهرها.
لقد ماتت يونو.
بس كذا يعني إنتهت القصة؟ لا ي حبايب انتظروني البارت الجاي وبتفهمون وش قصدي، من البارت الجاي بيكون فيه حرق بليتش للي ماشايفيه، هذي بس البداية.
676 كلمة
آسفة عالسبات بس سويتها وانا منفسه لأن لقمت باند مره ثانيه بالتيك
أنت تقرأ
قصة يونو ريتسو - بليتش
Actionهل سأجد مكاناً انتمي اليه؟ ولكن؟؟ الم اعاني كفاية!؟.. 🚫حرق لانمي بليتش🚫