"تطور"

145 10 63
                                    

🚫فيه حرق🚫.

لقد تدربت جيداً هذه المرة، أرى ان هناك فتاة اخرى امتلكت هذا الجسد فأغلب الأشخاص يعرفونني ولكنني لا اعرفهم.

ولكن هذا ليس سيئاً.. فلقد تدربت جيداً وهي قوية بعض الشيء ومتفوقتاً في فن الكيدو، ولذلك التدريبات لم تكن صعبتاً للغاية علي لأن جسدي قوي بسبب التدريبات التي تدربتها تلك الفتاة.

المهم الآن هو ان اتأقلم على العالم الجديد، يبدو ان إستنتاجي بالحياة الأخرى خاطئ، فبعد قراءتي للكتب اكتشفت ان هناك بعض البشر يموتون في العالم الحقيقي وينولدون مرة أخرى في عالم الأرواح.

انا حرة في هذا العالم.

ليس هناك زنزانات تعيق حركتي، لم انحبس في الزنزانة طوال الوقت واستطيع قراءة الكتب بحرية، كما انني اصبحت اقوى ولم يُعَذّب جَسَدي وَيُصبِحُ أضعف بسببِ التَعذيب.

-فتح الباب-

اونوهانا:يا الهي اهناك تلميذة اقضت ساعات في قراءة الكتب؟

يونو:م-من انتي؟

اونوهانا: قائدة الفرقة الرابعة - ريتسو اونوهانا -.

يونو:ريتسو؟ مهلاً اليست هذه عائلتي؟

اونوهانا:نعم، انتي تقربين لي بالنسل.

يونو في نفسها:اوه، ان تلك الملابس مختلفة عن ملابس باقي الشينيجامي.. سأبحث عن ذلك!

اونوهانا:أأنتي مستمرة في قراءة الكتب؟ اليس هذا مرهق قليلاً بالنسبة لفتاةٍ صغيرة؟

قلبت يونو الأوراق بسرعة بسبب بعض التوتر

يونو:ل-لا.. انا بخير، شكراً لك!

نظرت إلى الصفحة التي وصلت اليها، اوه ذلك اللبس!

(القادة)

هم الشينيجامي المسؤولين عن حماية التوازن بين عالم البشر وعالم الارواح.

-تقلب الصفحة-

(كيفية الوصول لرتبة القائد؟)

- التقدم لامتحان الحصول على مرتبه القاده حيث يشترط اجاده البانكاي ويشترط ان يشهد على ذلك ثلاثه من القاده بالاضافه الى القائد الاعلي للجوتي 13 وهى الطريقه التى يتبعها معظم الشينجامي للوصول لمرتبه القاده.

- ان يتم التوصيه بجعل شخص ما قائد عن طريق تزكيه 6 من القاده بالاضافه الى موافقه 3 من القاده السبعه الباقون.

- هزيمه قائد احدى الفرق امام مالايقل عن 200 شخص من اعضاء الفرقه وهذا مافعله كينباتشي زاراكي حيث هزم القائد السابق للفرقه الحاديه عشر واخذ مكانه فى القياده ويعتبر الوحيد من القاده الذى لجأ لهذا الاسلوب.

هكذا إذاً

اونوهانا:هل انتي مبتدئة

يونو:غ-غياه! ذ-ذلك كان مفاجئاً

قصة يونو ريتسو - بليتشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن