مجرد ميول؟ ام مرض قاتل.

89 9 15
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♡


اما بعد بكما موضع بالعنوان سنتحدث عن الشذوذ الجنسي مبينة في ذلك 


■كيف انتشر

■الامراض التي يسببها

■حكمه في الإسلام 


لنبدا علي بركة الله. 


كاي منكر انتشر بسبب المسلسلات والمانهوات*خصوصا تلك التي تكون تنكر فتاة علي هيئة ولد من وجهي نظري اراها ترويجا للشذوذ* وكذلك الانمي *وان لاحظتم فاغلب ان لم يكن كل المنكرات والمصائب قد تقبلها الناس بسبب السم القاتل*الانمي وله فصل خاص به انتظروا. 


لننتقل للامراص التي تسببها المثلية الجنسية: 


خرجت تحذيرات صحية شديدة من تلك الممارسات الشاذة وتأثيرها البدنى على من يتبعها.



وفى حصر لهذه الأمراض:


1- الإيدز: فى تقرير مراقبة الإيدز لمراكز السيطرة والوقاية من الأمراض الأمريكية Centers for Disease Control and Prevention، والذى صدر فى يونيو من عام 2000 ثبت أن أغلبية حالات الإيدز بالولايات المتحدة تقع بين الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسى مع الرجال.



وفى تقرير لمنظمة الصحة العالمية عام 2014، فقد أكد أن معدلات الإصابة بفيروس الإيدز تزيد بين الشواذ جنسيا 19 مرة مقارنة بالأشخاص الآخرين، وذكرت المنظمة فى جنيف أن استخدام أدوية علاج الإيدز كوسيلة وقائية يمكن أن يقلل معدلات العدوى الجديدة بنسبة 25% بين الرجال المثليين جنسيا، ما يعنى منع مليون حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال 10 سنوات.


2- يتسبب فى إحداث اضطرابات نفسية حادة وفقا لدراسة أجراها فريق هولندى الأعوام الماضية.


3- الأمراض المعدية التى تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية، حيث إن 80% من مرضى الزهرى syphilis من الشواذ جنسيا، هذا بالإضافة إلى إصابة 15% من الشواذ الذين لا يشتكون من وجود أعراض مرضية بالمندثرة chlamydia، كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط herpes simplex virus فى منطقة المستقيم والشرج، بجانب الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان فى منطقة الحلق بنسبة 15.2%، بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه، وذلك وفقا لدراسة نشرت عام 1990 فى مجلة أمراض القولون والمستقيمDiseases of the Colon and Rectum.

لعلكم تعلمون.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن