تفاجئ ساسكي قليلا ولاكنه قرر الاستماع
اكمل ناروتو
"بالطبع سيتفاجئ اي والد ووالده عندما يعرفون عن كون ابنهم مثلي الجنس ولاكن...، ربما تعتقد انه جنون ولاكن اذا قاما بطردي من المنزل ليكون افضل مما فعلوه"
تنهد قليلا، كانت تنهيدة قد اخرج فيها كل المشاعر السلبية ليكمل"التعذيب والضرب والصراخ، اجبارك علي مواعدة الفتيات بالاجبار، كل ما شابه ذلك فقط لمحاوله علاج'المرض'كما يدعون، كرهتهم حقا بكل معني الكلمة، لم يسمحوا لي بالخروج الا قليلا فقط لكي لا اقابله، وليتني استخرت ولم احبه، لقد كان اسوء منهم"
لمعت عينيه بحزن بينما رفع رأسه للافق"لقد كذب، اخبرني بأنه سينقذني من عذابهم، بأنِ سأهرب معه في مكان امن، لنكون وحدنا، امن هه"
قهقه قليلا، ما اللعنة
ما الذي يحدث؟"هربت مع بالفعل، وعندما وصلنا لمنزله كما ادعي، قام بها..."
"لقد قام بأغتصابي، لم يعتذر حتي، لاكنه بدل ذلك قال'تستحق ذلك، ايه العاهر عديم الفائدة'.. لماذا كان علي ان اواجه ذلك؟"
اكمل"هربت يومها من عنده، نعم هربت من الشخص الذي قال بأنه سينقذني بالطبع، لم اجد ملجئ سوا عائلتي مره اخري ولاكن..."
"اللعنه عليك، انت شخص مجنون، لقد تبرينا منك بالفعل، الا اتعلم ان الجميع اصبح يعلم عن فضيحتك؟ انت لست، لست ابننا"
"فضيحة؟ ماذا يحدث، ذلك فقط مافكرت فيه، لأعلم بعدها بأنه اخبر الجميع عن الامر هههههه"
هل كانت ضحكة؟"انا مجنون حقا، هربت بعدها لأجد حياة اخري، من هنا بدأت حياتي الجديدة، حيث عشت هنا لفترة طويلة، وحدي، اه ذلك حتي جاء اليوم الذي وجدت فيه شخص يحاول الانتحار هنا"
ابتسم وربما كانت صادقه بالفعل"لم اتوقع ان تكون نقطة بيضاء في صفحتي السوداء ساسكي، بشخصيتك الهادئة والفطنة، المُلاحظة والبارعة، لقد كنت جيد جدا وما زلت"
صمت ناروتو لعدة دقائق، فقط انتهي عندما شهق ناروتو من قبله ساسكي المفاجئه
"انا احبك حقا، اعدك اني لن افعل مثلهم، اعدك اني سأكون شخص مختلف، ناروتو انت حقا تقودني للجنون، انا فقط هنا لأجلك في اي وقت تريد، ويمكنك اعتبار القبله تلك هي بداية حياتك الجديدة معي، اتفقنا"
قالها ساسكي بعد ان انهي قبلته اللطيفه والخفيفه، وبالطبع كانت برضي ناروتو بعد ان ابتسم وسط القبلهنظر ناروتو بيعون تلمع، ربما كان سيبكي ولاكنها بالتأكيد دموع فرح، تشبث ناروتو بساسكي بعدها بقوة، عانقه بشدة حيث لا يمكن لساسكي ان يهرب منه بعد الان
"انا سعيد لوجودك هنا"
_______
اسفهههه، سحبت جامد بس كان عندي بضان كدا لول (':
أنت تقرأ
The Roof || S.N
Romanceاعتقد بأن الصُدف قد تصبح حياه، وعندما اقول'صدف'فأنا اعني اشخاص ايضا -- NaruSasu♡. @Joongdoknii 1 in "مثليين" sun 10 april 2022 1 in "ساسونارو" sat 30 april 2022