| 9 |

1.2K 57 3
                                    

يبوييي اسفه علي التأخير اعترف اتأخرت كتييير مش متأكده اذا كان فيه حد فاكر القصه اصلا لول بس انا اسفه كان ورايا امتحانات وهبدأ انزل بسرعة، المهم انجوي♡.

_____

"ومع مرور الوقت اتضح بالفعل للرجل العجوز ان هذا الفتي يملك ذلك المرض، ولاكن بعد ان قضي وقت طويل نوعًا ما مع الطفل اكتشف انه مهمل في دراسته، وبعدها اكتشف بأن الطفل يتذكر كل شئ عدا دراسته وكان ذلك غريب بعض الشئ--"

"ساسكي انا لم آتي لأسمع قصه لا اعلم اذا كانت حقيقيه ام لا، رغبت في معرفه تلك الاشياء فقط"

"ساكورا، مازلتِ كما كنتِ تقاطعين اي حد في كلامه، نبهتك بأنها ليست عادة جيدة ولاكن يبدو بأنك لم تتخلصي منها، اسمعي حتي النهاية لتفهمي او فقط سأغادر"
قال بهدوء شديد

زمت شفتيها ثم ردت
"اسفه، اكمل.."

"عندما وصل الفتي للصف السادس الابتدائي كان قد اعتاد علي العجوز بالفعل وكان يعامله كـ والده، والعجوز ايضًا الذي لم يملك ابناء نتيجة لعقم زوجته المتوفاه منذ خمسه اعوام، كان يعامل الطفل كأبنهِ"

"وفي احد اسوء الايام، وصل للفتي خبر وقع عليه وقع الصاعقه، حدث زلزال قوي في المنطقه السكنية التي كان يعيش فيها مع عائلته واحد المباني قد هُدم، ولسوء الحظ كان ذاته المبني الذي يعيش فيه، غادر من المكتبه ركضا ليجد الاسعاف والشرطة هناك، يقومون بحمل الجثث، حينها فقط رأهم"
تنهد بتعب واكمل

"رأي والدته، والده، اخوته الاربعة، كان هو واثنان اخرون يعملون وقت حدوث الزلزال، واتته صدمه قوية، هو لم يبكي، لم يضحك، هو لم يشعر بأي شئ حينها سوا بالصدمة، لم يودع والديه حتي، اكتفي بالسير والجلوس تحت احد الاماكن من حطام المبني، في خلال ساعتين كان المكان امامه فارغ من البشر، فقط الدماء والمبني المهدوم الذي يجلس اسفله، استقام ليمشي بلا وجهة"

"دخل احد الازقه وتم ابراحه ضرب من قبل بعض الاطفال الذين يدعون ان الزقاق ملكهم، وفي النهاية جلس علي حافه احدي الطرف ملابسه متسخه وخفيفه، شعره غير مرتب، ووجه عليه الكثير من الكدمات والوسخ، مرت امامه سيده، هل ستساعده؟ بالطبع لا ههه"
لماذا شعرت ساكورا ان ضحكته سوداوية جدًا؟

"لقد قامت بأبلاغ الشرطة عن متشرد يسد الطريق، وجاءت الشرطة بالفعل، لم يحاولوا حتي معرفه لما هو في هذة الحاله، هم فقط اخدوه بتهمة سد الطريق او ما شابه، هل تواجدت تهمة كتلك في المقام الاول؟ قضي الطفل اسبوع كامل في الحبس تحولت شخصيته لاكثر من سئ، وبعدها جاء الضابط لأخذه ودخل مكتب شخص برتبه عاليه، حينها وجد اخاه والرجل العجوز صاحب المكتبه"
-قولت ان ليه اخيين فضلوا احياء صح؟ دا واحد منهم-

"قام الرجل العجوز بأحتضانه بحنان واخاه ابتسم بتوتر في وجه، كان الاخ الاكبر يعلم بأنه كان سئ جدًا لأن لا يبحث عن اخاه الصغير طيله تلك الفتره، تم اطلاق سراحه، ووقف الثلاثه خارج مركز الشرطة، تحدث الاخ الاكبر اولًا: انظر ساسكي انا اسف جدًا اني لم ابحث عنك وتعلم اني كنت مشغول الان انت مخير بين ان تعيش معي او مع العم موري-اسم الراجل العجوز اي هبد بقي- في الواقع موري من اقترح فكره ان نبحث عنك في مراكز الشرطة، وهو اول من جاء للبحث عنك، هل ترغب في العيش معه؟"

هنا فقط ساكورا استوعبت عن هوية'الطفل'الذي يتحدث عنه ساسكي، هو كان يحكي قصة حياته!

وسعت عينيها لأقصي درجة وعلم ساسكي بالفعل انها فهمت ابتسم ابتسامة صغيره واكمل..

-

---

انا معجبه كبيره بماضي ساسكي الي اقتبسته من رواية قرأتها، حبيت الماضي جدًا وحاسه ان الماضي قصه لوحدها بعيد عن علاقته بناروتو، عامتا الفصل قصير لانه دسم شوية بس هنزل بكرا فصلين او تلاته يمكن ويمكن انزل النهار دا فصلين كمان💗.


The Roof || S.Nحيث تعيش القصص. اكتشف الآن