يومي الأول ~1~

596 39 0
                                    

تستيقض ليسا على صراخ والدتها

ايرين : لاليسا سوف تتأخري عن المدرسه هيا استيقضي ( بغضب طفيف و صراخ و هي تسحب البطانية من لاليسا)

ليسا : خمس دقائق فقط ارجوك ( بنعاس و هي ترجع البطانيه)
ايرين : اليوم يومك الأول هيا بسرعه قبل عن تتأخري ( بغضب طفيف لتقفز ليسا من على الفراش و تذهب مسرعه إلى الحمام لتستحم تحت قهقهات والدتها عليها لتخرج والدتها من الغرفه بعد دقائق تخرج ليسا من الحمام و ترتدي ثيابها و تذهب إلى المدرسه بعد ما ودعت امها و عندما وصلت إلى المدرسه)

ليسا : آآآخ تعبت من الجري لكن يا ألاهي المدرسه جميله ( ذهبت إلى مكتب المدير طرقت الباب و دخلت رأت المدير يصرخ على فتى و في هذه اللحضه لاحض المدير ليسا)

المدير : مرحبا طفلتي انتي الطالبه لاليسا مانوبان ( بلطف)
لاليسا : ن ن نعم ( بتوتر)
الفتى : هل انتهيت اريد الذهاب للفصل ( ببرود)
المدير : جونغكوك حسابك لاحقا اذهب و خذ الفتاه معك انها بنفس فصلك ( بغضب ليبتسم جونغكوك بخبث)
جونغكوك : هيا الحقيني ( بخبث و هو واقف لتلحقه ليسا ليخرجوا من مكتب المدير)
جونغكوك : إذا آنسه من اسمك ( بمكر)
لاليسا : لا لا لاليسا ما م ا نوبان ( بتوتر و خوف من طريقه كلامه)
جونغكوك : و لماذا الخوف لن أكلك ( بمكر إلى أن وصلوا الصف ليدخل جونغكوك و خلفه ليسا)

الأستاذ : إذا سيد جونغكوك أين كنت ( بغضب)
جونغكوك : ليس من شأنك ( ببرود و ذهب لمكانه انحنت لاليسا للأستاذ)

الأستاذ : إذا أنت الطالبه الجديده ( بجديه)
ليسا : نعم استاذ
الأستاذ : عرفي عن نفسك ( بجديه)
ليسا : انا لاليسا مانوبان نادوني ليسا ( بلطف)
طالب : جميييييله و مثيره
طالب٢ : أريدها ان تكون حبيبتي
طالبه : انا أجمل منها
طالبه ٢ : كيوووت
طالب٣: اريد ان أكلها ( لتخجل ليسا من كلام الطلاب)

الأستاذ : اذا اذهبي و اجلسي بجانب جونغكوك جونغكوك ارفع يدك ( تكلم بجديه ليرفع كوك يده بملل لتذهب ليسا و تجلس بجانبه و تركز في شرح الاستاذ بعد دقائق احست بتوتر بسبب تقربه منها)

ملاكيـ الصغير L.Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن