المقدمة (أيكو سوزوكي)

581 32 16
                                    

اهلا انا الكاتبة سأعرف بنفسي....ادعى ب(ميقومي) احب الانمي وانا اوتاكو فخورة*^* ....بدأت بناء هذه القصة من الصف السادس الابتدائي ولم اجد نهاية مناسبة لها ولكني سأفعل...
ملاحظة: لكل اسم شخصية له معنى سيكتب بجانبه .
لنبدأ ....
تبدأ قصتنا في عصر ( الآيدو) في اليابان ,حيث كان هناك وجود للساموراي وكثرة الحروب وسفك الدماء ،وكثرة الادوية اللتي تصنع من دماء البشر والتي كان يعتقد بأنها تجعل الانسان خالدا...وهي في الحقيقة تجعل الانسان مجرد شيطان متعطش لسفك الدماء........
مما كان يثير الرعب في قلوب السكان هي طرق القتل الوحشية من هؤلاء الشياطين....فهم يخرجون كل ليلة للبحث عن الفرائس في القرى والمدن وان وجدو.....فهذه هي النهاية .
من أعمالهم الوحشية التي لا تنسى : القرية المالكة....هذه القرية كانت اكثر قرى اليابان حيوية ونشاط فقد كانو كثيرين الاحتفال وكانو في حالة يحسد عليها .... ولكن تلك الحيوية انتهت خلال يوم وليلة ......
في يوم سعيد ونشيط كالأيام العادية أتى رجل الى القرية وكان يحمل تلك الادوية ولم يأخذ وقتا طويلا حتى يخدع احد القرويين بشرب هذا الدواء....هنا بدأت نهاية القرية المالكة....... اتجه الوحش الى منتصف القرية و بدأقتل الناس بقطع رؤوسهم بالنصف فقد قطع رأس رجل من أذنه اليمنى و كسر جمجمته بادخال السيف الى العين اليمنى حتى اخرجها من مكانها وقطع الاعصاب والأوعية الدموية وهو يقطعه كقطعة لينة من اللحم لم يأخذ وقتا طويلا حتى يقطع العين اليسرى الى نصفين واخرج السيف من اعلى أذنه اليسرى......قتل كل من كان في منتصف القرية والآخر قد هرب حينها رأى الوحش بيته تذكر ابنه وعندما وصل الوحش الى عتبة باب بيته حدق في الباب لوقت طويل...دخل الى البيت ووجد ابنه لوحده في البيت ...نظر ابنه اليه وابتسم وأسرع الى حضنه .....كان الوحش ينظر اليه كفريسة سهلة ولكن لسبب ما بدأ بالبكاء بعين واحدة.....كان الوالد يتألم في داخله....حينها رفع الوحش السكين وصرخ قائلا : اههرربب يااا بنييي!!!!!
حاول الطفل رفع رأسه لرؤية وجه ابيه ولكن ....لم تمر لحظة حتى سقط راس الطفل على الارض والدماء في كل مكان وكان جسم الطفل واقفا حتى انفجر عنقه بالدماء وسقط الجسد على الارض ، نظر الوحش الى ابنه وعينه اليمنى تملؤها الدموع.....
انتهت القرية المالكة باخر ضحاياها وبدأت القرى الاخرى بأخذ الحيطة والحذر فقد استمر ذلك الرجل اللعين في إعطاء الادوية لأهل القرى ....
حينها تدخلت الحكومة اليابانية وكونت جيشا ليقف امام ذلك الرجل واتباعه .....وبدأت الحرب .
مات العديد في تلك الحرب وقد تم قتل العديد من الأبرياء وتدخلوا في الحرب ضد الجيش وسبب ذلك ان جندي قتل طفلا بالخطأ او هذا ما يظنه البعض.....فقد كان يبتسم عندما قتله لذلك الطفل البريء.....
استمرت الحرب لمدة ٥ سنوات وأخيرا...تم إبادة الوحوش.....البعض احتفل والبعض لا، فقد العديد أفرادا من عائلاتهم في تلك الحرب.....وأصبحت الحكومة اليابانية تتحكم في تلك القرى، لم تكن نهاية سعيدة .
قد يعتقد البعض بأن هذه هي نهاية ذلك العصر ..... ولكنها لم تكن النهاية ، ظهرت قرية (سوزوكي) من تحت الانقاض وكانت القرية الوحيدة التي تبث السعادة في قلوب اهلها فقد كانت تسمح للاحتفالات والمهرجانات
عن غيرها من القرى والمدن....كانت قرية الاحلام .

في بداية الشابتر القادم سنعرف من يحكم هذه القرية ؟ وعن حياتهم الشخصية.

اعتذر ان كانت المقدمة طويلة او قصيرة؛-؛ هذا هو اول رواية اكتبها *^* ارجو ان تحوز على اعجابكم^~^

أيكو سوزوكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن