خرج يون من مدرسته بعد انتهاء الدوام .. فرأى جون ينتظره و يقف بالقرب من بوابة المدرسة .. تسائل زملاء يون و اثارهم الفضول عن من يكون هذا الشاب هل هو صديق يون ؟ لماذا لم يروه من قبل ؟
نادى يون : جون انا هناا
جون : مرحباً ، كيف حالك ؟
يون : انا بخير و انت ؟ هل ارتحت في نومك ؟
جون : نعم .. اذاً ... هل انت جائع ؟
يون : نعم ، لم اتناول الغداء جيداُ ، هل نذهب لتناول شيء خفيف ؟
جون : هيا لنذهب
يون : اعرف متجراً يبيع البطاطا الحلوى المشوية .. سوف تعجبك 🙂
ذهب الاثنان و تناولا البطاطا و تمشيا قليلاً ثم ذهبا بعدها الى المنزل .
و بعد ان حل الليل .. خرج جون و جلس بمفرده في حديقة منزله الصغيرة .. و بدأ يفكر في نفسه ، نظر يون من نافذة غرفته فرأى جون يجلس بمفرده فذهب ليجلس معه .
يون : لقد اتيت ..
جون : لماذا اتيت ؟
يون : رأيتك تجلس بمفردك .. فأردت المجيء و الجلوس معك لكي لا تمل
جون : اه .. فهمت 😒
يون : ما بك ؟ لماذا انت غريب لهذا الحد ؟
جون : اسمع انت محظوظ كفاية لكي تعلم بماذا اشعر
يون : اخبرني .. اريد سماعك
جون : .... اه اريد ان اعلم من اين اتيت الي 😩
يون : من هذا الاتجاه 👆🏻
جون : هييي اصمت ، انا اشعر بأني لست على ما يرام ، اشعر اني تائه لا اعرف ماذا افعل ، لكن حين تأتي استطيع التخلص من هذه الضغوط و قضاء وقت ممتع .
يون : هذا جيد 👍🏻 لذلك سوف ابقى معك دائماً
جون : كلااا .... اقصد .. نعم لا تتركني تعال الي بين فترة و اخرى .. اتفقنا ؟
يون : اتفقنا 👍🏻 ، اذن اخبرني .. هل تعد النجوم ؟
جون : نعم .. غالباً
يون : انا اعدها حين اجلس بمفردي اشعر بالملل .. ليس لدي الكثير من الاصدقاء .. لكنني اشعر بانك صديقي المقرب رغم اننا تقابلنا منذ وقت قصير .
جون : لماذا لا تملك الكثير من الاصدقاء ؟
يون : استطيع الحديث مع الاشخاص الغرباء جيداً ، لكني لا احصل على الاصدقاء بسهولة .. هل فهمت ؟
جون : نعم فهمتك .
في الصباح غير يون ثيابه و تجهز و ذهب الى جون
يون : افتح افتح افتح الباااب
جون و هو يفتح الباب : ما بك ؟؟ لماذا تستيقظ باكراً دائماً ؟
يون : غير ثيابك لدينا خطة نقضي بها اليوم سوياً .. اليوم اخذت اجازة و لم اذهب الى المدرسة .. لذلك اسرع علينا الذهاب ..
جون : ؟؟؟ اين نذهب ؟
يون : اسررررع
غير جون ثيابه و ذهبا الاثنان الى الشاطئ ..
يون : انه يوم مشرق .. و قلت بالامس انك لست بخير .. لذلك انت بحاجة الى قضاء وقت ممتع هنا
جون : اوه حسناًقضى الاثنان وقت ممتع سوياً و لعبا بالالعاب التي احضرها يون معه و استمتعا كثيراً ، استلقى الاثنان بعد ان انتهيا من اللعب .
جون : اشعر بالتعب لقد لعبت كثيراً .. لقد قضيت وقتاً ممتعاًيون : اذن هل تشعر بتحسن ؟
جون : نعم .. شكراً لك ، لقد تغيبت عن تدروسك اليوم بسببي ..
يون : لا عليك سوف اقوم بدراستها بوقت لاحق .. استطيع السهر و الدراسة ليلاً ..
جون : انت صديق رائع
يون : اعلم
جون و هو يعانق يون و يتكلم بطريقة ظريفة : انت رائع 😸
يون : حسناً فهمت .. انا رائع 😎 هيا سوف نعود بعد قليل .. جهز اغراضك
عاد الاثنان الى المنزل و اخذا قسط من الراحة
YOU ARE READING
ᵂᴱ ᵂᴵᴸᴸ ᴮᴱ ᴳᴼᴼᴰ ᶠᴿᴵᴱᴺᴰˢ ᵂᴵᵀᴴ ᴺᴱᵂ ᴿᵁᴸᴱˢ | سنصبح اصدقاء جيدين مع قواعد جديدة
Vampirosليس من السهل امتلاك قوة عجيبة .. و ليس من السهل ان تكون نصف مصاص دماء وحيد و نصف انسان ! جون (يونجون) / مصاص دماء هجين ابن الملك دارك ملك مصاصي الدماء في زيروثيا و والدته البشرية تدعى السيدة تشوي يبلغ من العمر ١٠٢٤ عاماً ... لديه اخ يدعى كانغ ( ه...