في اليوم التالي استيقظت .. بل ايقظتني أوماا و قالت لي ..'
اسمعني زواجي مع سام .. ذلك الرجل الذي يأتي إلى منزلنا لم نقيم له حفلا .. بل سيكون بعقد في البلدية .. ألن تذهب إلى الثانوية .."اومات لها ثم أخذت حقيبتي و ذهبت هذه المرة حاولت أن لا أوقع نفسي في مشكل لذا منذ ذهابي إلى عودتي لم اتحدث مع أحد .. بعد انتهاء الحصص الدراسية ، ذهبت إلى الطبيب و هذه المرة فقد ادخلني إلى مكان آخر ثم قال :"
هذا منزلي .. ادخلتك إلى هنا كي أتحدث معك جيدا .. هل أنت مرتاح نفسيا .."
انا : لا ..أشعر أن .. اشعر أنه في داخلي يوجد ، شعور لا أعرف ماهو .."
الطبيب : حسنا ، هل تعيش الآن جيدا .. "
نفيت برأسي ثم قال لمساعده أن يحضر قدحا من الماء و بعض الطعام ..
أحضر هو ما أمره به الطبيب .. ثم جلس بصراحة هو ايضا ثم قال :
اسمعني أيها الصغير .. في الحقيقة ، أظن أنك تحتاج إلى وقت طويل من الراحة .."
الطبيب : أجل كلامه صحيح .."
كنت سأذهب بعد ان اومات لكنه قال لي بعدها :
انتظر أظن أنه يوجد ضغطات في منزلك لذلك .. يجب أن تبقى هنا لنقدم لك الطعام و غيره .."
انا : و كم سأبقى هنا ؟.."
الطبيب : أسبوعين على الاقل .."انا : ماذا ؟ اسبوعين لا أستطيع وعدت أختي بأن ابقى معها .."
الطبيب ؛ كم عمرها ؟."
انا : سنة واحدة ..
الطبيب ؛ ا ليس لديك ام و أخوة ."
انا : لا يهتمن بها كما ينبغي .."
الطبيب : لا يمكنك الخروج لا بأس .."
انا : لا أستطيع من يعتني بها إذن .."
الطبيب : حسنا سنحظرها إلى هنا إذن .."
انا : شكرا .. هذا أفضل ، يمكنني أن أذهب انا لاحضارها .."
الطبيب: الوقت متأخر .."ادخلني إلى سيارته ثم قاد و انا كنت اوجهه إلى أن وصلنا الى منزلي .. دخلت و احضرتها لكني كذبت على الرجل و اوماا .. سالوني عن سبب خروج بايو ..فاجبتهم :"
يجب أن تخرج لتقوم بنزهة و سرعان ما نعود ..
خرجت بعد ذلك من المنزل و خرجت و معي آيو دخلت السيارة بينما كان الطبيب يقود كانت نائمة وقتها .
مساعد الطبيب : ا لا تنوي أن تسألنا عن اسمائنا ؟.."
انا : حسنا ، ما إسمك ؟."
مساعد الطبيب : انا نامجون و هو جين .. و ما إسم أختك .."
انا : آيو "
الطبيب : حسنا جوني ، هلا توقفت من التدخين نذرتك من ذلك في السيارة .."
نامجون ( مساعد الطبيب ) : و كأنك لا تدخن .."
جين ( الطبيب ) : حسنا لكن ليس في السيارة و معي اطفال .."
نامجون : اطفال !.. أيها القطة ، هل تريد أن تدخن ، اعطيك عقب سجارة !.."
انا : أجل .."
كنت فرح لذلك ظننتها علامة من علامات الرجولة .. اخذته من يد المدعو نامجون ليفتكه جين قائلا :
أولا هذا سيجعل راحتك تتعكر .."
اخذته منه بخفة ثم اشعله لي نامجون و وضعته في فمي و بدا نامجون و جين بالضحك علي أريد أن أعرف هل وجهي مضحك هكذا صحيح أنني كنت أدخله استنشق منه ثم أخرجته و بقيت ( نكح ) لقد اختنقت ليضحك كلاهما مرة أخرى ..انا : هل ستخدماني ؟.."
الطبيب جين : ماذا ؟.."
انا : اوه لا شيئ ظننت انكما ستخدمان ، اقصد ان تعطياني الطعام .."بعد ان وصلنا الى منزلهما استيقظت آيو و نظرت لمن حولها لتجد إنها في وسط منزل لا تعرفه بدأت بالبكاء بينما كنت انا نائما .. في غرفة نامجون و اتفقا على أن ينام نامجون و جين معا و انا و آيو معا ..
حمل نامجون آيو ثم حاول تهدئتها ثم أخذها لغرفتي و وضعها فوق السرير لتحبو في اتجاهي تعانقني ثم أخذها نامجون قائلا :
أخوك يحتاج إلى الراحة لا يمكنك أن تلعبي معه و لو قليلا الا اذا أراد هو ذلك او بعد اسبوعين ..
لم تفهم شيئا من كلامه ثم عادت لللعب برأسي و ملابسي و في يدها دميتها التي اشتريتها لها ..
مرت ساعات نامت فيها معي و يوم التالي انتظرني الجميع إلى ان أستيقظ لم أكن أعلم أن الوقت متأخر الآن الساعة الخامسة مساء من اليوم التالي الذي بقيت فيه معهم أنهى وقتها جين عمله و جلس حذوي ثم أمسك آيو .. حملها ثم قبلها و قال :' للأسف مازلتي صغيرة لنتحدث معك عن أخيك .."
آيو : يوني .. يوني "
جين لم يفهم المقصودة بذلك .. لم يكن يعلم ان اسمي يمكن أن يختزل .
آيو : اليد اليب ( أريد حليب ) ..
جين لم يفهم شيئا حتى ان بدأت بالبكاء وقتها استيقظت من النوم ليقول الطبيب جين :
و أخيرا مرت يومين .."
انا : ا يمكنني أن أعود للمنزل ؟.."
الطبيب جين : إن كنت قد اكتفيت جيدا بالراحة يمكنك لكن يجب أن تزور مكتبي كل يوم .."قدم لي نامجون بعض الطعام و كذلك لآيو .. بعدها خرجت من المنزل متجها إلى المنزل .. وصلت و كانت المفاجأة تنتظر ..
أنت تقرأ
Take my hand || MYGxBTS||
Romanceتبا .. أكره هذه العائلة .. عائلة مين ، من أفقر عائلات العالم بأسره لماذا ؟ و ما ذنبي إن كانت أوماا ابنة فلاح فقير و أباا إبن عامل مقاهي .. و انا لماذا يجب أن يحضروا أطفال و هم لا يملكون نقود لماذا يجب أن أعذب ، و ليس واحدا او اثنين .. خمسة ثلاثة ف...