5

371 16 0
                                    

بعد يومين ذهبت إلى ذلك الطبيب و كان هذه المرة بعض الأشخاص و هذا أفضل لم يستطيع إغلاق الباب .. كان بحوزتي القليل من النقود ، دخل جميعهم إلا أنا و شخص آخر خرج الطبيب جين ثم قال :
سيدي أدخل .."
انا : أنا أتيت قبله و أريد أن أعود إلى منزلي في وقت باكر .."
الطبيب : سيدي هيا تفضل بالدخول .."
الرجل : لا بأس أدخل الطفل .."
الطبيب : لا هو أخي ، فقط يريد تعطيل عملي ، تفضل .."

دخل الرجل و بقيت أنا فاتحا فمي ليقول مساعد الطبيب :"
آسف أيها القطة لكن هو يريد التحدث معك أكثر .."
انا : هل انت مساعده ؟.."
اجابني : أجل .."
انا : إذن أذهب و ساعده ما الذي تفعله .."
هو : هذا الشيئ ايس من شأنك .."،
صمت منتظرا الرجل حتى يكمل ثم و أخيرا بعد ساعة خرج من القاعة ..

الطبيب بعد ان أخذ من الرجل النقود قال لي :
حسنا أيها القط الصغير .. حسنا يجب أن أعرف كل شيئ من حياتك .."
انا : إذن لماذا مجعول مكتبك ان كنت ستعمل هنا .."
الطبيب : الأشخاص الذين أحبهم يبقون هنا .. أغلق الباب كالعادة ثم اقترب مني و وضعني في حضنه كما حصل اليوم الذي أتيت فيه إلى هذا المكان **** .. امسكني جيدا و أحكم مسكي ثم وقف مساعده أمامنا و أخرج عقب السجائر و اشعله ثم وضعه في فمه ..
انا : هل أتيت لاتعالج أو لتضعني في هذا المكان اللعين .."
الطبيب جين : حسنا .. أغلق فمك رجاء ، هيا تفضل أريد أن أعرف حياتك بالتحديد .."
حكيت له كل شيئ لاحظ الدموع على وجهي التي لم أستطع محاول الحد منها .. لم استطع ذلك لأنني عندما كنت اتحدث معه عن مرض أباا و وفاته .. لم أستطع أن أتابع الحديث ، مساعده كان ينظر إلي باسف بينما الطبيب حاول تخفيف عني الألم .. مسح دموعي فحسب ثم قال :
حسنا لنكمل يوما آخر .. يكفي لليوم يمكنك البقاء هنا حتى أنتهي من مسح دموعك ..

اعطاني بعض الطعام .. بعد ان علم أنني أنتمي إلى عائلة فقيرة ، خرجت بعدها من مكان عمل الطبيب ثم عدت إلى المنزل في وقت متأخر و حاول أن أجعل الرجل لا يستيقظ على الاقل لأكمل مهمتي .. دخلت إلى غرفة آيو ثم ابتسمت كانت نائمة ثم اقتربت منها قبلتها ثم قلت : آيو ..
نهضت بسرعة ثم قالت :"
اوناا ..( اوباا )
قلت لها :" هل انت جائعة ؟."
آيو : أدل ( أجل ).."
قدمت لها قطعة من الطعام ثم قلت :"
اعدك ان لا اجعلك بمفردك مرة أخرى ما عدى أن كنت بالثانوية .."
ابتسمت و لاحظت الدموع التي خرجت من عيني من دون علمي .. وضعت يديها الصغيرتين على وجهي و مسحت دموعي بلطف ثم قالت :
سكلا ( شكرا ).."
و بدأت هي أيضا بالبكاء كأي طفل يرى شخصا يبكي .. لعبت معها ثم قلت : الآن تصبح على خير .. غدا ساستيقظ باكرا .."
عادت إلى وجهي ابتسامة خفيفة بعد ان تذكرت أن أباا كان سيفعل هذا بل اكثر .. من المستحيل أن يكتفي باطعمها فقط لعله يلاعبها طوال الوقت او شيء كذلك لكن اخي جونغ كوك لما لا يريد أن يتحدث معنا ..  في معظم الأوقات لا يكون معنا على اية حال هذا لا يهمني فأنا قادر كما قال أباا يمكنك بناء جسر قد تجد به بعض التكسيرات لكن هذا لا يمنع من الوصول إلى مستقبل أفضل ..

ثم ذهبت إلى ذلك الرجل ثم وضعت بجانبه نقوده كان نائما في غرفتي .. خرجت كالعادة إلى حديقة المنزل ثم جلست على العشب و أخرجت كتاب الرياضيات للسنة السابعة .. ثم قرأت البعض و تذكرت أباا عندما كان يدرسني و يكافؤني بقبل احيانا و أحيانا ببعض الحلوى أو ان أنام بجانبه لأنني كنت أحب النوم بجانبه ..

قلت بصوت خافت على أنه لا يوجد أحد بجانب :"

ترى هل أباا كان سيغفل علي  بلحظة لو علم أنني قد طردت من الثانوية و لا إنه تحدث معي بلين ليخبرني ان الدراسة ضارورية و قال إنه إذا نجحت يمكنني أن أحقق مبتغاي و لا أصبح في عائلة فقيرة و قال عندما كان مريضا أنني .. أنني يمكن أن اسعده حتى و لو فارق الحياة .. يعني هو الآن غاضب علي.. قلت بصوت عال جدا أسمع كامل الحي .. :"

آسف أباا ...... أعدك أنني ساسعدك مهما حصل

Take my hand || MYGxBTS||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن