hi.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسألت جوليت ساره هل حقا هذه ملابس خدم.؟ اجابت ساره.
ساره:اجل انها ملابس خاصه ل خادمتي الشخصيه.لاكن لا احد يقبل بي دائما ما يستقيلون من العمل بعد ثلاث ايام.
جوليت:حسنا انا سأبقا على كلٌ شئت ام ابيت
ساره:لكن الم تأتي بسبب المبلغ.؟
اجابت جوليت بالتأكيد لا امي اجبرتني وحتى لو استلمته سوف تأخذه كله مني. غضبت ساره من ام جوليت وتسائلت في نفسها هل حقا هذه أم اَم وحش.
ساره:حسنا سأعطيك 400 دولار وانتي اعطي 200 لأمك و 200 لك
جوليت بصدمه:هل انتي حقا ساره الي اعرفها.؟اعتقدت انك سوف تذليني.
ساره:ماذا.؟؟لم قد افعل ذالك انتي فتاه لطي...اقصد انتي فتاه مثيره للشفقه لذالك انا اشفق عليك واعطيك المال.
جوليت:حسنا الان يجب ان اناديك سيدتي؟على كل حال اعطيني امر لأفعله.
ساره: اجل يجب ان تناديني سيدتي وعملك ليس التنظيف بل حمايتي.
جوليت بضحك:لا تجعليني اضحك الناس تحتاج لحمايه منك وليس انتي.
ساره:هيي كان هذا قاسي جدا،على كل حال لن اتنمر على احد مره اخرى هذا وعد.
في صباح اليوم التالي-
استيقضت جوليت وغسلت وجهها وذهبت لأيقاض ساره.جوليت:سيدتي عليك النهوض للمدرسه
ساره:جوليت انتي في حلمي مره اخرى هل تستطيعين تقبيلي مثل كل مره.؟
جوليت:في حلمك؟ مره اخرى.؟؟
بعد ان استوعبت ساره ولاحضت ملامح جوليت التي تعتليها الصدمه.
ساره:اا... في الواقع انا...اناا...انا كنت امزح معك -ضحكه متوتره-
جوليت:حسنا سيدتي استيقضي سوف نتأخر.
استيقضت ساره وفعلت روتينها وذهبو للمدرسة
الجميع مصدوم من جمال جوليت فهي لم تزل الكمامه ابدا والان ازالتها بأمر من سارة وفوق كل ذالك تمشي مع ساره وتبتسم؟؟نعم انها تبتسم لان ساره كانت تحاول ابهاجها وقول نكت حتى لو كانت سخيفه.اتت صديقه جوليت وحضنتها وبدأت تلعب بشعرها كالعاده.
ليليان:مرحبا عزيزتي جوليت كيف حالك بالامس لم تمشي معي يالك من قاسيه.
ابتسمت جوليت ل ليليان وقالت انا اسفه على ذالك اميرتي لقد كنت شارده قليلا
بينما هم يتكلمون هناك طرف ثالث يثور غضباًساره:هي انتي مالذي تعنيه ب عزيزتي وانتي الاخرى تقولين اميرتي بالامر هل انت تتواعدون وفي علاقه.؟؟
جوليت:حسنا سيدتي انها صديقه عزيزه علي لذالك انا ألقبها هكذا
ليليان:هي لما تناديها سيدتي وايضا استمحك عذرا يا ساره فأنها اريد صديقتي.
POV juliet-
سحبتني ليليان وبدأت تضحك انها صديقتي من ايام الطفوله ومنقذي الوحيد من هذا العالم القاسي احبها اكثر من نفسي، رن جرس ودخلنا وبعد انتهاء الحصه اتت ساره وجرتني وذهبت بي للسطحساره:في الواقع اريد ان اقول لك شي وهو.....
يتبع
باي♡♕
أنت تقرأ
هل سأجد من يحبني.؟
Short Storyكلعاده تيقضني امي وهي ترش الماء علي وتقول هيا الى المدرسه يالك من ابنه عاق ليتني لم انجبك،لم احصل على الحب ابدا ترى هل سوف احصل على شخص يحبني يوما.؟ . . . . . اتمنى التغاضي عن الاخطاء الاملائية إن وجدت. ✧مشاهده ممتعة✧