هلو سمائيتيَ
فِوت وكومنتـَز من فضلك،
فضلاً تجاهلوا الأخطاء الاملائيه ،
استمتعو🦋.
تسريع احداث قليلاً،
-----
" كُنت مُجرمًا وقاتلًا "
قال جونغكوك بعد صراع كبيره مع نفسه في الحديث،
وتايهيونغ قهقه بخفه،" قاتل ماذا ؟ تمزح "
قال تايهيونغ وجونغكوك تنهد وامسك كتف الاخر وجعله ينظر لهُ،" تـ تاي انا لا امزح "
قال وتايهيونغ ارتخت ملامحه وبعد يد جونغكوك بخفه، والآخر قلبهُ نبض بألم هو لم يتحدث بعد وتايهيونغ ابعده الان،" ماذا تقصد؟ "
قال تايهيونغ ونظر بصدمه الي جونغكوكُ الذي بلل شفتيهِ،" اسمعني تاي لا تستنتج قبل ان تسمع "
تايهيونغ اخد نفس مهزوز ونظر لهُ،" اسمعك "
قال وجونغكوك تنهد يثقل،" عدني اولاً ان لا تتركني لقد جاهدت كثيراً كي استطيع ترتيب حديثي لك "
قال وتايهيونغ علقه في مكان آخر يستوعب ما سمعهُ، هو لـ الان يتمني ان تكون مزحه لأنهم في أول أبريل، هَذا يعني ما سمعهُ صحيح، ال يين خطفو هوسوك لمَ يخطفهُ هباء!." هذا يتوقف على ما سأسمعه جونغكوك "
ضم الاخر شفتيهِ وابتلع ريقه بقوه واخد نفساً وبدأ حديثهُ،" بدأ الامر عند موت امي عندما كنت في الخامسه عشر من عمري "
قال وارتخت ملامح تايهيونغ البارده ونظر لهُ وهو ينظر إلى يديه،" ماتت امي وانا السبب، كانت في العمل وانا كنت أحدثها على الهاتف وكنت استعجلها كي تأتي لـ يوم ميلادي وقتها، أسرعت ولكن انتهى الامر بحادث، من وقتها انا وغرفتي أصبحنا أصدقاء"
قال وتايهيونغ اقترب من جونغكوك ولكن الاخر ابعده كي لا يضعف بقربهُ، والآخر تفهم الامر وابتعد واذانه صاغيه،
" أصبحت منعزل اشاهد افلام حزينه، حتى قابلني فلم دموي وكنت اول مره ارا احد يقتل امامي حتى وان كان تمثيل، وانا لم تواسني غير أفلامي حتى ابي لم يعتني بي، ومن وقتها وانا اجلب افلام دموعيه اصحابها اما خذلو او مات أهلهم، كنت أشبه نفسي بهم حتى قررت في يوم تحديد اول ضحيه لي "
ادمعت عيني جونغكوك وتايهيونغ ارتعش داخلياً،
هل حقاً من احبهُ قلبهُ قاتل؟
أنت تقرأ
𝐏𝐔𝐋𝐒𝐄, 𝐓𝐊
Actionحيثُ يكون جيون جِونغُكوك لديهَ مُشكله بـَ القلب ، ولكن كلما رأي الفتى المُشاغب صاحب الشعر البُني القاتم ، وعيونهُ المسائيه ماراً من أمام بيتهُ يَفتعل المَشاكل تتسارع نبضات قلبهُ اكثر من النبض الطبيعي ! " انا طبيبُ قلبً، سَأكون نبضكَ جُونغُكوك " " ل...