ما راح اقول حطو فوت او اي شي، جد مشاعري الحين غير العاده وانا اكتب ذا البارت،مليان اشياء كثير، حب، حزن، جنس، ونهايه مُرضيه لكم ولي شخصيًا.
اعطوه الحب الكومنتات الوداع💕.
-------
" يجب أن تقوم بـَ عمِليه القلبُ المفتوحِ جُونغُكوك"
قال تايهيونغ بغصَه في حلقهُ ، هو لا يريد أن يخسَر جُونغكوك، لكَن لا يجَب أن يتهَوان مع ذلك المَرض،نظر لهُ جونغكوك ورفع رأسهُ وهو يضع ذقنهُ على صَدر تايهيونغ المُتعرق،
" مُنذ متى وانتَ تعرف؟ "
سأل جُونغكوك، هو لمَ يتوقع انهُ يعرف، توقع انه يعَرف فقط أن قلبه مازال صعيف لذلكَ هو بكى ،" منذ بدايه صَداقتنا جُونغكوك"
قال والآخر اسَتقام واستند على كوعهُ،" وهل كُنت تجهد عقلك بتفكَير؟ لماذا؟"
قال جُونغكوك وهو يعَرف ان سؤالهُ سخيف، ولكن يُريد أن يعَرف على اي اسَاس تايهيونغ احبهُ ،وهَو مُجرد مَريض قِلب ..
" لأنني احُبكَ ، لقد أحببتُكَ مِن النظِره الأولى جُونغكوك، مُنذ أن دخُلت منزلكَ اول مَره ، وصَدف تقابلنا وقلبي الذي عندمَا يراكَ ينبضُ بقوه، اعرف انكَ تشُعر أنني احبكَ شفَقه، ولكن ذلك ليس صحيح، احبكَ لـ الحَد الذي جَعلني ابكَي كلمَا ارا حَزنك"
قال وعينيهِ أطلقتُ العنان لـ دموعهُ، جُونغكوك سحبه الي حضنهُ ووضع يديه على وجنتيه ويسَمح دموعه ،
" لا تبكِ سمائيتي ، هي أغلى من ان تبكي على شخص مَثلي"
قال وتايهيونغ امسك يديه بقوه ،" لا تقل ذلك ، سأقوم بالعَمليه لكَ وسنعيش انا وانت "
قال وجُونغكوك ابتسمَ اومئ له، واخد يقبل عينيهِ اليمُني واليُسري عده مرات،" تَوقف تَوقف"
قال وهَو يضحكُ بخفه، جُونغكوك لم يتركهُ وقبلهُ على شفتيهِ كـَ ختام،" لا تخف سأكون معكَ تايهيونغ"
قال والآخر اومئ وعانقهُ نائمًا على صَدره، رجع جُونغكوك الي الوراء كي تكَون وضعَيه مُريحه لهم، وتايهيونغ كان يسمَع نبضات قلِب الاخر السَريعه،" نبضاتك سريعه "
قال تايهيونغ ووضع يديهَ مَكان رأسه يستشعر نبضات الاخر ،
ابتسم جونغكوك نظر لهِ بحب ،" انها بسببك ، قلبي يضطَرب كلما كنت قريب مني حَبيبي"
قال جونغكوك وتايهيونغ انزل رأسه بخجل،
أنت تقرأ
𝐏𝐔𝐋𝐒𝐄, 𝐓𝐊
Actionحيثُ يكون جيون جِونغُكوك لديهَ مُشكله بـَ القلب ، ولكن كلما رأي الفتى المُشاغب صاحب الشعر البُني القاتم ، وعيونهُ المسائيه ماراً من أمام بيتهُ يَفتعل المَشاكل تتسارع نبضات قلبهُ اكثر من النبض الطبيعي ! " انا طبيبُ قلبً، سَأكون نبضكَ جُونغُكوك " " ل...