*ملاحظة : ان تايهيونغ و يونغي يكونون اقرباء لأن يونغي يكون شقيق يونمي و ابن اخ رافايلل و الذي يكون والد تايهيونغ لذلك في الفصل السابق قال تايهيونغ اللعنه على اليوم اصبحت قريبا له فيه****
Yoongi's pov:
كنا نجهز حقائبنا للرجوع لكوريا أنا و مدير اعمالي جونغ هوسوك من أجل مهمتنا التي اعطانا اياها احد افراد العائلة المالكه ...
أنا اعمل كممثل و في نفس الوقت هو تمويه لعملي الاصلي و الذي هو جاسوس لدى اعضاء العائلة المالكه و أخ الامبراطور اعطاني مهمة أن احمي عائلة كيم كايين ..
لا اعرف أن كانوا اغرباء او لا فأنا كما اعرف انهم بشر و ليسوا مستذئبين لذلك لابد انهم اغرباء بعيدين, لا يهم
اتجهنا للمطار و هناك ركبنا الطائرة و بعد عدة ساعات وصلنا لكوريا نزلنا من الطيارة ليقابلنا عمي و عائلة كيم معه لما هم هنا ؟
عانقني عمي و من ثم جونغكوك اما البقية فأكتفوا بالتحية فقط ذهبنا لأحد مطاعم القريبة من المطار و جلسنا على الطاولة ليأتي النادل و يسألنا عن طلبنا ،طلبنا كلٌ منا طلبه ..
بعد دقائق من رحيل النادل التقط انفي رائحةً زكية يالهي هل هذا رفيقي ؟! لا يمكن ليس الآن!! كنت انتظره لسبع سنوات و لم يظهر و الآن عندما اردت انجاز مهمتي تظهر ؟!
يالهي ماذا سأفعل الآن ؟؟! في كل ثانية تمر تزداد تلك الرائحة و بذلك اعرف أن رفيقي يقترب اكثر و فجأة أحسست بشخصٍ يقف خلفي
التفت لألتقي بشخصٍ مع زرقاويتان جميلتان كجمال البحر الازرق و خدود وردية منتفخة و شعرٍ اشقر و شفاهٍ كالنبيذ الاحمر تريد تعنيفها بأقصي ما لديك ...
جلس على احد الكراسي على نفس طاولتنا ،، يالهي هل هو معهم؟! يالحظي النحس !!
عرفنا عمي و اتضح أن رفيقي أبن كيم كايين و الفتيان الذي معه ابناه تايهيونغ و جيمين ،، يالهي حتى أسمه لطيف مثله!!
اللعنه فقط! علي اولاً انجاز المهمه حتى استطيع البقاء و التعرف عليه !!همست بأُذُن هوسوك أن علينا البدء في المهمه ليهمهم لي امسكت يده لننهض من على الكراسي لأردف
يونغي:" اعرفكم هذا حبيبي جونغ هوسوك "
رأية علامات الصدمة و التعجب على محياهم و جيمين كأنت نظرة الانكسار التي جعلت من قلبي يتألم:)
انزل رأسه للأسفل لا اعرف مابه لينهض المدعوا بتايهيونع من مكانه و يلعنني !؟! ثم امسك بمعصم جيمين و جرهُ خلفه ،، هاي أين تأخذ بطتي الجميلة احظره الى هنا ...
أنت تقرأ
آلُفَآ آلُزنبق ||ڤِ.كُ
Romanceكاي يدعوا رفيقه ليصدمه بمفاجأةٍ ولكن يصدم هو بخبر انفصال الاخر عنه فماذا سيحصل بعدها ...؟ الكوبلز : تايكوك _ يونمين _ نامجين _ كاييل رواية bXb توب: كوك بوتوم: تاي #namjin🏅