مر ٣ ايام على اخر تحديث~
....
"اذا ماهو الشيء الذي يخصنا نحن الثلاثة؟ " حـل الصمت بيننا لدقائق قبل ان ينبس...
" لنبدأ ببداية كل شيء"
اخذ نفساً عميقاً ليكملـ...
" قبل الكثير من السنوات.. كان هناك ملكٌ يحكم مملكته من دون لونا و مع ان الكثير من الاشخاص و الوزراء كانو يضغطون عليه أن يجلب لونا لهم ولكنه كان يرفض بكل مرة و يخبرهم بأنه ينتظر رفيقته....
و في يوم ما عندما دعاه ملك مصاصي الدماء ليعملوا تحالفً بين الدولتين التقى الملك هناك برفيقته و التي كانت مصاصة دماء و ليست اي مصاصة دماء بالمصاصة دماء ملكية...
و هناك بدأ الوزراء من كلى الطرفين برفض علاقتهما بما ان الملك هو هجين ثنائي يمتلك هجنين ساحر و اخر شيطان و هي مصاصة دماء فبإختلاطهما سيتشكل هجين ثلاثي قوي....
و هذا ما حدث و لم يستطع احد الاعتراض بعد ان أمر الملك بقتل كل من يعترض بدم بارد
....مرت السنوات و اصبحت ثمرة حبهم اوميغا صغير جميل و كما اعتقد الاغلبية كان هجيناً ثلاثي «اي يمتلك ثلاث هجناء» ..
كان هناك الكثير مِن مَن حاولوا سلب نفس ذلك الصغير ولكنهم كانوا يفشلون بكل مرة،، سأم الوالد من كل هذا لذلك و مع بلوغ ابنه كان عليه أن يرسله للدراسة في عالم البشر و قد يكون خطراً عليه لأنه وحده...
لذلك اقترحت زوجته أن يحولوا ابنهما لبشري و هکذا حولاه لبشري بستعمال السحر ولذي يوجد بهذه القلادة- اراه القلادة المتمسكة برقبته- ولكن و مع ذلك كان السحر يصل لربع قوة الفتي لذلك كان الفتي يستطيع الرجوع لهئتة الحقيقة او أن يحول نفسه لبشري مرة اخرى متى ما اراد...
و في يوم من الايام عندما كان يتجول في المدينة قابل رفيقه عند النافورة عندما كان هناك احتفال في وسط القرية...
و هناك قد اصبحا صديقين و مع مرور الوقت تقدمت علاقتهما ليصبحا حبيبين و في يومٍ من الايام اكتشف الشاب الصغير انه يمتلك جروً يجمعه بحبيبه...
و كم كان سعيداً وقتها و قد كان يريد اخبار رفيقة لتأتي له الاخبار الصادمة بأن رفيقه يريد الانفصال عنه....
و انت تعرف هورمونات الحمل و رقاقة مشاعر الاوميغاز و الامهات الحاملات وقتها لذلك الفتى قرر الرحيل وقتها... و لم يسأل رفيقه عن هل كانت قايته الانفصال حقا او لا .
أنت تقرأ
آلُفَآ آلُزنبق ||ڤِ.كُ
Romanceكاي يدعوا رفيقه ليصدمه بمفاجأةٍ ولكن يصدم هو بخبر انفصال الاخر عنه فماذا سيحصل بعدها ...؟ الكوبلز : تايكوك _ يونمين _ نامجين _ كاييل رواية bXb توب: كوك بوتوم: تاي #namjin🏅