هؤلاء الوزراء الذين تم تحذيرهم سرا لن يخرجوا عنها بشكل طبيعي ويتحدثوا عنها. بعد تحذيرك ، ابق فمك مغلقًا. بعد كل شيء ، هذه المرة كان مجرد تحذير ، مما أغضب حقًا Shang Junlin ، ولا أحد يعرف ما سيحدث في المرة القادمة. ماذا سيكون عليك.على الرغم من أن مزاج Shang Junlin كان أفضل بكثير من ذي قبل بعد دخول النبيل إلى القصر ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن معاقبتهم على ذلك ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالنبيل ، فربما كانت هجمات جلالته أكثر قسوة من ذي قبل.
دروس الماضي موجودة ، ولا يجرؤ أحد على المزاح بشأن مستقبلهم.
"جلالتك في أوج عطائه الآن ، من المبكر حقًا القلق بشأن هذا الأمر."
"القارب سيذهب بشكل طبيعي إلى الجسر مباشرة ، وسيكون هناك حل طبيعي في ذلك الوقت ، هاها."
ابحث عن عذر جيد لنفسك ، ولن يذكر الجميع هذا الأمر باتفاق ضمني.
تم اقتراح إعادة محاكمة لين من قبل قو هواي. لقد قدم مساهمة عظيمة. سأله Shang Junlin عن المكافأة التي يريدها. لتكون قادرًا على تحقيق العدالة لعائلة لين.
لطالما تم تخمين هوية قو هواي في المحكمة. عندما عاد إلى بكين لأول مرة ، قام وزير لديه صلات في يده بفحص الأمور المتعلقة به. على الرغم من أنه لم يستطع معرفة أصله المحدد ، إلا أنه اكتشف عنه وعن غو تايي. ليس أخًا حقيقيًا ، فقد التقطه الطبيب الإمبراطوري جو عندما كان مراهقًا.
هذا ليس سرًا ، يمكن اكتشافه بسهولة ، ولكن من المستحيل معرفة ذلك بشكل أعمق.
لإلغاء قضية قديمة ، هناك المزيد من الأشياء المتضمنة.
بادئ ذي بدء ، هناك قضية هيبة الإمبراطور الراحل. إن الأمر الذي ختمه الإمبراطور الراحل بنفسه ، ولكن الآن يجب تقديمه للمحاكمة مرة أخرى ، هو بلا شك صفعة في وجه الإمبراطور الراحل. ثانيًا ، كان هناك عدد كبير جدًا من الضحايا في ذلك الوقت ، وإذا كان من الممكن عكس الحالة ، فلا يوجد سوى عدد قليل من المشاكل للتعامل معها لاحقًا.
فيما يتعلق بالسؤال الأول ، عرف الوزراء أن Shang Junlin لم يهتم على الإطلاق. إذا كان مهتمًا ، فلن يكون قد أدخل القوات مباشرة إلى القصر واستخدم القوة للحصول على هذا الموقف.
بعد المحكمة ، اجتمع العديد من الوزراء معًا.
"هل تعتقد أن جلالة الملك يعلم بهذا الأمر؟"
"عمل الجنرال جو؟ كان يجب أن أعرف ذلك. قبل ذلك ، لم أستطع معرفة سبب قيام جلالتك بإعادة استخدام شخص ظهر فجأة. إذا كان الجنرال جو بالفعل من نسل عائلة لين ، فقد انتهى كل هذا."
"نعم ، كانت عائلة لين زعيمة لأجيال. لولا المتاعب ، لما عاش دا هوان مثل هذه الفترة المضطربة."
أنت تقرأ
بديل الجمال المريض دعاها إلى الإقلاع عن التدخين:تابع
Historical Fictionكان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصية في كتاب ، والرجل الذي أحبه لم ينظر إليه إلا على أنه بديل للبطل. لتمهيد الطريق لسعادة الزوجين ، فقد...