217

258 36 0
                                    


شين يو مريضة.

لقد كانت شرسة ، وبعد العودة من قصر Zhenbeihou مباشرة ، اندلعت حمى شديدة.

يبدو أنه وقع في كابوس مرعب ، كان الشاب مستلقيًا على السرير ، وحاجبه مجعدان ، والعرق ينزلق على جبهته ، ووجهه محمر.

جلس Shang Junlin بجانب السرير وأمسك بيده ونظر إليه دون أن يرمش.

كان وجه الرجل هادئًا ، ولم يكن بالإمكان رؤية سوى دليل أو اثنين من شفتيه المشدودة بإحكام.

"أيو ..."

كانت عيون شانغ جون مليئة بالقلق.

"أين الطبيب الإمبراطوري؟" بنبرة هادئة ، بذل قصارى جهده لقمع العنف.

"لقد أرسلت بالفعل شخصًا ما لدعوته". وقف الخصي منغ جانبا ، ولم يجرؤ على ترك الهواء.

ركع الحاضرون الآخرون في القصر على الأرض ، ولم يجرؤ أحد على التحرك في هذا الوقت.

انتشر صمت مميت في الهواء ، وكانت الشموع الحمراء تتلألأ ، لكن القاعة كانت باردة تمامًا.

كان Shang Junlin لا يزال يرتدي البيجامة. اكتشف أن هناك خطأ ما في منتصف الليل. كانت درجة حرارة جسم الشخص بين ذراعيه أعلى فأعلى. عندما استيقظ Shang Junlin ، وجد أنه لا يستطيع الاستيقاظ وكان مكتئباً ومذعوراً.

في المرة الأولى التي تعرض فيها للتنمر في الحريم ، لم يكن خائفًا ، في المرة الأولى التي دخل فيها المعركة لقتل العدو ولطخ دماء العدو ، لم يكن خائفًا ، في المرة الأولى كان محاصراً من قبل العدو ونظيفه بالموت ... ولكن في هذه اللحظة كان خائفاً.

ارتجف جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه. لقد فكر فيما قاله جي ووليانغ في النهار. لم يكن يعرف ما إذا كان مرض شين يو مرتبطًا بأمر النهار ، ناهيك عما يجب أن يفعله إذا كان كذلك.

في أوائل الصيف ، شعر ببرودة شديدة.

مع الحفاظ على الحركة ، بعد فترة زمنية غير معروفة ، سمع صوت Eunuch Meng.

"جلالة الملك ، لقد وصل الطبيب الإمبراطوري".

نظرًا لأن الطبيب الإمبراطوري جو لم يكن موجودًا ، دعا شانغ جونلين هذه المرة جميع الأطباء الإمبراطوريين في المستشفى الإمبراطوري. لم يعرف الجميع لماذا ، لكن خدم القصر الذين دعوا الناس بدا عليهم القلق ، وغرقت قلوبهم.

خاصة عندما دخلوا إلى قصر Yuzhang وشعروا بضغط الهواء المنخفض من حولهم ، أدركوا بصوت ضعيف أنه هذه المرة ، قد لا يكون الأمر بهذه البساطة ، لماذا الطبيب الإمبراطوري Gu ليس هنا في هذا الوقت؟

تحت ستائر السرير الثقيلة ، تمتد منها يد بيضاء لدرجة أنها شبه شفافة.

"تعال وأريه".

 بديل الجمال المريض دعاها إلى الإقلاع عن التدخين:تابعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن