228

238 32 0
                                    


"جئت إليكم اليوم لسبب آخر. سألت بعض الأخبار من الشخص الذي تم اعتقاله. لها علاقة بك. هل تريد سماعها؟" قال جي ووهوانغ الموضوع الرئيسي.

"هل هو تشو وان؟" ربت شين يو ذراع شانغ جونلين.

عانقه Shang Junlin ونهض وجلس في مكان آخر: "Zhu Wang ، لقد أرسلت شخصًا للتحقيق ، وفي النهاية ، لم يتم العثور على سوى Subei في المصدر ، وقبل ذلك ، لم يكن هناك المزيد."

مشى جي وانغ عبر من الاثنين وجلس: "من الطبيعي ألا تجده". "لقد اعتاد أن يكون من عائلة Ji وعاش في عشيرة Ji. بطبيعة الحال ، لا يمكنك العثور على أي أخبار عنه في وقت سابق."

"هل هو أيضا شخص البطريرك؟" لم ينس شين يو أن مصدر كل شيء هو الشخص الذي حاول استخدام الأساليب المحظورة ولكن والدته أزعجته.

"نعم ، لقد أحب والدتك من قبل ،" سخر جي ووانغ ، "هؤلاء الناس أيضًا سخيفة ، إذا أحبوا ذلك ، فسوف يدمرونها. بعد أن هرب من عشيرة جي ، لم يعرف كيف يكتشف أمك. مكان تواجده ، لم يخبر سيده ، لكنه أراد أن يهددها ، ولم يخطر ببال أنه بعد مغادرته العشيرة ، لم يكن بعد خصمها ، وهرب محرجًا بعد هزيمته ، وكشف خبر والدتك بسبب الحب. والكراهية ".

"هل موت أمي له علاقة؟"

"ماتت والدتك عندما استنفدت قوتها. من أجل إخفاء أخبارك ، استخدمت تقنية العشيرة المحظورة لمحو ذاكرة الأشخاص الذين كانوا على اتصال بها".

"إذن ، لن يكون هناك أثر لوجودها في العاصمة؟" يعتقد شين يو.

"أنت في أمان فقط عندما لا يعرف أحد عن ذلك. في الواقع ، في البداية ، لم يكن أحد يعلم أن" Jieyin "يمكن أن ينتقل إلى الطفل من خلال جسد الأم. حتى عام واحد ، رآك أحد المقربين من البطريرك عن طريق الخطأ في العاصمة ، وشعر به. وجود "جيين" في جسدك ، ثم أرسلوا الناس إلى العاصمة ليقبضوا عليك حياً ، لكن للأسف الأشخاص الذين أرسلوهم تم إسكاتهم من قبل قوى مجهولة ".

كان هذا الاغتيال بالضبط ما واجهه شين يو عندما كان صغيرًا. في ذلك الوقت ، لولا لقطة Shang Junlin ، لم يعرف أحد ما الذي كان سيحدث.

نظر شين يو للخلف إلى شانغ جونلين ، وكانت لهجته خفيفة للغاية: "في تلك الأيام ، كان جلالة الملك هو الذي أنقذني."

"هذا كل شيء ،" فهم Ji Wuwang ، لقد كنت دائمًا فضوليًا ، فلدي القدرة على إخماد مثل هذه القوة الكبيرة بهدوء ، وما زلت تثير يقظة هؤلاء الأشخاص ، ولا أجرؤ على اتخاذ خطوة أخرى. في البداية ، II اعتقدت أن ماركيز زنبي هو الذي كان يحميك سرًا ، لكنه اكتشف لاحقًا أنه لم يكن كذلك ".

يمتلك ماركيز زنبي قوة معينة ، لكن هذه القوة لم تصل إلى المستوى لتهديد هؤلاء الناس. لن يكون من المستغرب أن يكون الشخص الذي أطلق النار هو Shang Junlin. فقط هذا الرجل يستطيع أن يمسك بيده بما يكفي ليجعل الناس يشعرون بقوة مخيفة.

 بديل الجمال المريض دعاها إلى الإقلاع عن التدخين:تابعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن