• أرجوك توقف ! •

106 7 6
                                    

صوت نحيبٍ يدوِ جدران المنزل يتمتم بكلماتٍ خافِته و يردد اسم صديقه بشكل غريب و مُتكرر يرافقها شهقات متقطعه ..

حاله تغيّر بشكل مُخيف ليس كأنه فيلكس ذاك الذي كان ضحوك الوجه لطيف الملقى ليس نفسه مُدلل والديه  ..

والِدته التي صارت تراقبَه من بعيد و تحزن على حالته المُزرية ما الذي حدث حتى تغير عزيز قلبها لهذا الحال ..

أصبحت تخافُ مجادلته، تخافُ لمسه تخافُ الإقتراب بسبب ما حدث بينهما في اليوم السابِق ..

{قبل 22 ساعة }

يجلسان هو و أمه على طاولةِ الطعام و كان يتناول طعامه بهدوء على عكس عادته في الأيام السابقه ..

تتحمحم بخفه تحاول أن تخلق حديثاً لطيفاً مع فيلكس الذي لم ينظر بوجهها منذ جلوسه على الطاوِلة ..
"في الأيام السابقه، أعني.. قبل اسبوعان كنت تأكل بشكل فوضوي و تصدر ضجيجاً و تزعجنا بمزاحك، اشتقت لتلك الأيام "
تبتسم بإنكسار بوجهه لكنه يقابلها بنظرة فارغه

"الإنسان يتغير أمي، يبدو أن دور اليائس أسهل لي من تمثيل السعاده و محاولة جذب اهتمام الناس لي "

"فيلكس ماذا يحدث لك بالضبط، انت حقاً تخيفني لماذا أصبحت هكذا هل.. هل فعل تشانقبين شيئاً خاطئاً معك؟ "

يرتجف بخفه و يتوقف عن الأكل يتنفس الصعداء محاولاً ضبط أنفاسه و إحكام اعصابه

"هذه ستكون المرة الأخيرة التي أحذرك فيها عن ذِكر اسمه ! اللعنة انه ليس بيني خاصتي انه مغفل لعين اخذ مكانه لكي يحاول ايذائنا، الا تنظرين انه يحاول قتلي ! "

"عن ماذا تتكلم فيلكس بُني ما هذا الكلام السخيف   "
يستقيم ليهرب مرة أخرى الى غرفته التي أصبح حبيسها في الآونه الاخيره لكن امه من اوقفته قائلة :
"انت بحاجه طبيب نفسي و بأسرع وقت "

يستدير و يتبين على وجهه تلك الملامح العصبيه تبرز عروقه نظراته حاده لكن هناك مكان محمل خيبة الأمل في امه ليقترب منها :

"ماذا الآن امي العزيزة؟ هل تضنين انني مجنون؟ هل هو من اخبركِ هذا؟ لماذا تصدقيه ولا تصدقيني؟ ماذا يحصل امي؟ "

يصرخ و يبدأ بتحطيم الأشياء و يدور يميناً و يساراً كالثور الملعون والدته بحاله مزرية لا تعرف هل هي في صدمه او هل هي في حلم هل ما تراه حقيقه، هل هذا هو نفسه فيلكس اللطيف الذي كان يقبل وجنتيها كل صباح و كل ما ذهب إلى مكان ما هل هو من كان يغني لها اغانيها المفضله عندما تطخ له وجباته المفضله؟ من يكون ؟

"ت.. توقف، أرجوك توقف فقط اذهب لغرفتك "

كان وجهها خالٍ من التعابير يذرف دمعةً تليها الأخرى بدون توقف ..

(يتبع)

اعتذر على الانقطاع بسبب ظروف خاصة
اتمنى انكم استمتعتوا بهذا البارت + البارت القادم غداً في نفس الوقت ان شاء الله ♡︎

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 18, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المُنتَحِلْ | the impersonatorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن