في ذلك الرواق بالقصر..
ذلك هو الممر الوحيد المظلم..بحيث لو كنت تقف هناك ستستشعر هالة هدوء مريب و لكن ان كنت تملك اساسا،فستشعر بهالة حزن و اكتئاب حاد و قوي!!
كل ما يوجد بذاك الممر..هو تلك الغرفة ذات الباب الكبير الواسع اسود اللون مزحرفا بخطوط ذهبيه..
تلك هي الغرفة الوحيده هناك..غرفة مليئه بالحزن و الاكتئاب.
و أحيانا او كل ليلة،كما قلت 'لو كنت' تملك 'مشاعر حساسه' و حاسة سمه قويه..فستسمع أصوات شهقاتٍ..شهقات بكاء حارق و اعتذار و شكو..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.Mikey[SANO MANJIRO]
_P.O.V_"اخيرا أنهى سانزو امر اولائك الحثالة...
ليس و كأني كنت انتظره،بل انتظر العوده للقصر..و المطلوب منه هو ان يشتري لي الدوراياكي..!
بعدما انتهى اخيرا..توجهنا الي السياره السوداء الخاصة بي ك'زعيم عصابه بونتين'...
صعدت في المقعد الخلفي بهدوء كالعاده دون نطق و لا حرف.
بينما سانزو بمقعد السائق...بعد دقائق مع يقارب نصف ساعه..؟ كان سانزو قد اوقف السياره أمام محل حلويات و بعد دقائق خرج و معه الدوراياكي-"
Mikey[SANO MANJIRO]
_END P.O.V_(بعدما وصلوا)
سانزو يفتح باب السياره: تفضل ايها الملك مايكي.
بعدها خرج مايكي حاملات كيس الدوراياكي مع واحد منها بفمه~
مايكي: ....*صمت كالعاده
دخل مايكي القصر لينحني له جميع من كان هناك من المدراء التنفيذيين...
||ران و ريندو هايتاني،كاكوتشو هيتو،كوكونوي هاجيمي،تاكيومي اكاشي،موتشيزوكي و اخيرا سانزو هاروتشيو||
ذهب مايكي دون ذره اهتمام للذين انحنوا احتراما له، سواء من المدراء التنفيذيين او للاعضاء العاديين او الخدم-
ذهب متجها نحو ذلك الممر خافت الاضاءه او بالاصح يمكن القول الممر المظلم ...
كان الممر طويلا و هو لا يزال يمشي بهدوء و يأكل الدوراياكي...حتى ما يقارب 6 او 7 دقائق،حتى وصل لذلك الباب الأسود الواسع و المزخرف ببعض الخطوط الذهبيه...
دخل مايكي الي تلك الغرفة،الا و هي تلك هي غرفته الخاصة..
كانت كلها حرفيا باللون الأسود و الرمادي فقط!!
و الستائر كلها مغلقة بحيث لا اتصل ضوء الشمس ابدا إلى الغرفه!وضع مايكي كيس الدوراياكي على مكتبه و اتجه نحو سريره و ليرمي نفسه عليه،ثم يدير رأسه مقابلا سقف الغرفة الرمادي المائل للسواد اكثر..
بقي علي هذه الحال يناظر السقف و حسب..
حتى..
حتى بدأت فجأة دموعه بالانهيار..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ويييي جايبه لكم روايه جديده🙂👍🏼
كيفها البدايه😼؟!
+في بطله بس ظهورها يمكن احطه بالبارت الجاي🦦💞💗
أنت تقرأ
Mikey//Drowned in The Dark *متوقفة مؤقتا*
Fantasy*متوقفة مؤقتا* [SANO MANJIRO] بمجرد فقدانك لكل شيء..تشعر باليأس!! لكن لأي مدى؟ انتحار؟ ربما؟ قطعوا وعودا و لم يفو بها...و تركت وحيدا.. انا أغرق.. أغرق و حسب.. ولا اشعر بشيء.. لكن سببها..بسببها هي..وضعت لمعاناتي حد و جعلتني كما انا من جديد..لكن هل ست...