... بهدوء و بكل بروده: هل انت بخير؟
سانزو الذي بالكاد يفتح عيناه: ...
جلست امامه لترى الدماء لتقترب منه كي تفتح قميصه، الا و ان سانزو منعها..
سانزو: أيتها.. اللعينه!! ...
... بهدوء: أن لم تضمد الجرح ستخسر الدماء و تموت. *قالتها مباشره
ليفلت سانزو يدها بتردد..ف وجهه بدأ يصفر من البرد و فقدانه لتقليل من الدماء..
أخرجت تلك الفتاة ضمادات من حقيبتها لتنزع قميص سانزو بكل سهوله و تبدأ بتضميد تلك الجروح..
لكن لفت انتباهها انها ليست جروح و إنما طلقات رصاص!...:هل انت مستيقض؟
سانزو: .....مالامر ..
...: يجب علي نزع الرصاصتان.
سانزو تغمض عيناه: فل تفعلي اذا..
حل الصمت لثوان ولم تفعل تلك الفتاة اي رده فعل..
لتقترب منه و تنهض يدها على مكان الطلقة لتخرج الرصاصة بكل سهوله باصابعها بينما نفس الفعل مع الرصاصة الثانيه التي اخترقت صدره..و لم يبدي ذلك النائم ايت رده فعل..
لتبدأ بعدها بلف الضمادات على صدره و كتفه دون خسارته لدماءٍ كثيره!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
... ببرود تنكز رأسه: اوي استيقظ!*يفتح عيناه*
... :لقد أنهيت.
وقف سانزو بتلك اللحظه ليرتدي قميصه..
ليلحظ ان يداها مليئه بدماءه..و بدون مقدمات حملها على كتفه و ادخلها السياره بملل..و ما جعله مستغربا هو انها لم تبدي ايت رده فعل سوى البرود و الهدوء ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Sanzu Haruchiyo
P.O.Vبعدنا اطلق ذلك اللعين علي رصاصته الاثنان و رمى مسدسي اخرجي الكاتانا و قطعته!
و منذ تلك اللحظه لم أعد أشعر بشيئ..
لذا اتجهت نحو اقرب مكان بعيد عن الأنظار لأستلقي قرب احد أشجار الغابه هناك..
.
.
.
حتى شعرت بأن قميصي يُنزع لأفتح عيناي لأرى فتاة شبيهة بالقطط..في البدايه ضننتها مجرد لعينه (عاهر*ه) أتت الي، لكنها عالجني و أخرجت الرصاصتين بأصابع يدها فقط..
و بعدما انتهت خطفتها بسهوله..و الغريب هو انها هادئه حد اللعنه!!
..
وصلنا لقصر بونتين و انا لا ازال أحملها ك كيس بطاطابينما هي صامته و لا تبدي ايت رده فعل!!
فتح الخدم الباب،كنت سانزل اسفل الدرج للقبو لولا ذلك اللعين هايتاني الأكبر!
Sanzu Haruchiyo
END P.O.Vكان ران جالس على الاريكه..ليلمح سانزو الذي يحمل الفتاة ك كيس بطاطا و هي هادئه و حسب..
ران يلتفت و يضع يده على خذه: اوي سانزو من تلك الفاتنه؟
سانزو: اخرس ايها الوغد! لا شأن لك!
قالها لينزل الى القبو بعد ذلك و كان ران يتساءل عنها..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Part 5 ?
أنت تقرأ
Mikey//Drowned in The Dark *متوقفة مؤقتا*
Fantasi*متوقفة مؤقتا* [SANO MANJIRO] بمجرد فقدانك لكل شيء..تشعر باليأس!! لكن لأي مدى؟ انتحار؟ ربما؟ قطعوا وعودا و لم يفو بها...و تركت وحيدا.. انا أغرق.. أغرق و حسب.. ولا اشعر بشيء.. لكن سببها..بسببها هي..وضعت لمعاناتي حد و جعلتني كما انا من جديد..لكن هل ست...