\̸̸̸ 𝑶𝒏𝒅𝒂

37 15 51
                                    

𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ

╾𝑯𝒂𝒍𝒐 ↯╲ ╳.

╾𝑯𝒐𝒘 𝒂𝒓𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒎𝒚 𝒇𝒓𝒊𝒆𝒏𝒅𝒔 ? ↯╲ ╳.

╾𝑰 𝒉𝒐𝒑𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒂𝒓𝒆 𝒘𝒆𝒍𝒍 !! ↯╲ ╳.

╾𝑰'𝒎 𝒃𝒂𝒄𝒌 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒋𝒐𝒃, 𝑰 𝒉𝒐𝒑𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝒊𝒕↯╲ ╳.
𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ𓂃 ִֶָ

شَخصِيتك لإِثباتِ تفَاعلِكะ

┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

اليَوم سَأقَدِم لَكم بَعضَ المَعلومَات فِي
عِلمِ النَفسِ.

أَولا:
ماَهُو عِلمِ النَفسِ ؟

علم النفس هو الدراسات العلمية للسلوك والعقل والتفكير والشخصية، ويمكن تعريفه بأنه: "الدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية، وخصوصا الإنسان، وذلك بهدف التوصل إلى فهم هذا السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه". وكما أنه من العلوم المهمة حديثا ولم يتوسعوا فيه قديما وهذا العلم لايقتصر على فرع واحد بل لديه عدة فروع وأقسام بالإضافة إلى ذلك فإنه من العلوم الممتعة مع أن دراسته قد لاتكون بالسهلة ويساعد هذا العلم في معرفة أنماط الشخصيات المختلفة.

↯✐↴

ثَانيا:
مَعلُومَات عَن عِلمِ النَفسِ:

الحديث مع الأم له نفس تأثير العناق ويساعد في خفض مستويات التوتر بشكل كبير.

︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿

بحسب الدراسات النفسية فإن البكاء لوحدك بعيدا عن أنظار الناس يجعل منك شخصاً أقوى نفسياً وعاطفياً.

︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿

انقطاعك عن العبادات والصلاة قد يحرمك من الراحة النفسية في الحياة وهذا الأمر مُؤكد بدراسات تحليلية في علم النفس.

︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿

الخروج والمشي لوحدك في الطريق مساءً بدون عُنوان أو هدف سيجعل مزاجك يتحسن على نحو فوري بنسبة 90%.

︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿
بعض الأشخاص من الممكن أن يكرهونك لمزاياك وليس لعيوبك...

︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿

الشخص الذي يضحك على أخطائه وأقواله وأفعاله والأشياء الغبية التي يقوم بها بنفسه هو أكثر شخص غير مُعرض للإكتئاب بحيث لا يستطيع أي أحد التأثير عليه...
︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿ ︿

𝑬𝑽𝑬R̸𝑮𝑳𝑶𝑾 𝑾𝑶R̸𝑳𝑫 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن